اخبار عدن اليوم الخميس 9/8/2018 : اللواء بن بريك يدعو لدعم احتجاجات الجنوب وطرد حكومة الفساد

المشهد الجنوبي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

أكد رئيس الجمعية العمومية في المجلس الإنتقالي الجنوبي “احمد سعيد بن بريك” على ضرورة رحيل حكومة احمد  عبيد التي وصفها بالفاسدة مؤكداً دعمه والمجلس للاحتجاجات في المحافظات الجنوبية المنددة برحيلها.

والتقى مساء امس الأربعاء وفد رفيع المستوي من الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي بسعادة اللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية في العاصمة المصرية القاهرة.

وقال  سعادة اللواء أحمد سعيد بن بريك خلال لقاءة بوفد الجالية الجنوبية  أن المجلس الانتقالي يسير بخطى واثقة ومدروسة داعيا الجنوبيين الى مزيدا من الصبر والثبات مشددا على ان الجنوب اتي لا محاله شاء من شاء وابأ من ابأ

واوضح بن بريك  ان تدهور الاوضاع الامنية والمعيشية التي يعيشها أبناء الجنوب يعود لتراكم فساد الشرعية والتي لم تنجح في توفير متطلباتالعيش الكريم لابناء الجنوب.

وأضاف ان اخراج الشعب الجنوبي من هذه المعاناةوالقضاء على التدهور الاقتصادي مهمة صعبه وتحتاج من جميع الجنوبيين رص الصفوف الوقوف معا لتجاوز هذا المنعطف الصعب الذي يعيشه شعبنا الجنوبي عامه وعدن خاصه كما تحدث ايضا حول المستجدات الدولية الخاصة بوضع الجنوب ومشاركه المجلس الانتقالي باي مشاورات قادمة خارجية كممثل خاص للجنوب.

وتشهد محافظات الجنوب احتجاجات عارمة على تردي الأوضاع وانهيار العملة وانعدام الخدمات اورحيل الحكومة التي تعيش في الجنوب فساداً دون تقديم الاحتياجات للمواطنيين.

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن اليوم الخميس 9/8/2018 : اللواء بن بريك يدعو لدعم احتجاجات الجنوب وطرد حكومة الفساد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد الجنوبي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد الجنوبي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق