اخبار عدن اليوم الخميس 2/8/2018 : عدن الإرهاب..نجاة رئيس نيابةالمنصورة من محاولة اغتيال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

نجا رئيس نيابة المنصورة من محاولة اغتيال تعرض لها اليوم الخميس  بالقرب من  سوق القات بمديرية دار سعد.

وقالت مصادر محلية ان القاضي خالد البيتي رئيس نيابة مديرية المنصورة اصيب بجروح اثناء تعرضه لمحاولة  اغتيال في مديرية دار سعد.

و قالت مصادر صحفية ان مسلحين مجهولين اطلقوا النار على القاضي خالد البيتي، أثناء تواجده بالقرب من سوق القات بمديرية دار سعد مؤكدة انه أصيب بعيار ناري في فخذ رجله اليمني، و نقل إلى احد المستشفيات في محافظة ، و وصفت حالته الصحية بالمستقرة.

وجاءت الحادثة بعد ساعات من مداهمة منزل شاب يدعى مطيع في بلوك 23 بالمنصورة وقتله ثم لاذ المسلحين الذين يرتدون بزات عسكرية  بالفرار دون التعرف على الجهة التي ينتمون اليها.

وتشهد مدينة عدن فوضى أمنية عارمة فتكت بالمئات من ابناء المدينة في ظل تواجد الحكومة الفاسدة ورئيس الدولة لكن تجاهلهم لما يحدث من ويلات لأبناء عدن يؤكد ضلوع الحكومة وراء افتعال الارهاب في المدينة من اجل اخضاع ابناءها المناهضين لتواجد الحكومة والقوات الشمالية في عدن

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق