اخبار عدن اليوم السبت 9/6/2018 : الساحل الغربي يواصل إنتاج الجرحى وعدن تخليهم الى مصر و الهند

المشهد الجنوبي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد الجنوبي الأول / خاص

واصل مكتب الساحل الغربي اخلاء جرحاه الى الخارج لتلقي العلاج جراء اصاباتهم مع قواات في معارك الساحل واصلاً عدد الجرحى الى عدد هائل  يقدر ب291 جريحا في جمهورية دون جرحى الهند المقدرين بالمئات ايضا.

وأخلا مكتب الساحل الغربي لشؤون الجرحى والأسرى اليوم الجمعة  ثمانية من الجرحى الى الهند عقب ارسال 22 جريحا الى مصرعلى ثلاث دفعات  يوم السبت والأحد والخميس .

وكانت اللجنة الطبية لشؤون الجرحى في مصر عبر اجتماع لها  قد أكدت انها تلقت 269 جريحا منذ بداية شهر رمضان المبارك اي جلهم من المعارك الأخيرة في مديريات حيث تلقت قوات العمالقة عدد من المجازر بسبب خيانات قوات لها.

وكانت القوات الجنوبية الممثلة باللواء الثالث والخامس عمالقة قد  تلقو ضربات موجعة من الظهر في الساحل الغربي افقدتهم خسائر فادحة في العدة والعتاد والمقاتليين الذين سقطو بالمئات الا ان قيادات جنوبية تتوعد طارق صالح بالمحاسبة والرد بالمثل على خياناته المتكرره بالمقاتلين الجنوبيين.

ولم يتم الإهتمام بكافة الجرحى حيث يبقى العشرات الآخرين دون عناية ووجهت بالإهتمام بجرحى طارق صالح أكثر من غيرهم

 

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن اليوم السبت 9/6/2018 : الساحل الغربي يواصل إنتاج الجرحى وعدن تخليهم الى مصر و الهند في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد الجنوبي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد الجنوبي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق