اخبار عدن اليوم الخميس 24/5/2018 : تعرض قاضي للضرب في عدن ومشروع واضح يستهدف الحزام الأمني

المشهد الجنوبي 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد الجنوبي الأول / خاص

شكى القاضي بنيابة “خالد البيتي” تعرضه للضرب من قبل قوات أمنية عصر لايوم الأربعاء أثناء مروره من الشارع في مديرية المنصورة بعدن.

وقال القاضي أن مسلحين يرتدون زياً عسكرياً ومدججين بالأسلحة أوققوه وصعدو سيارته ثم إعتدو عليه بالضرب بعد محاولتهم اعتقاله

واشار البيتي إلى انه عرف عن نفسه بانه قاضي لكن هذا لم يشفع له وطلب منهم نقله إلى أي قسم شرطة موضحا أنهم ادعوا انه أي القاضي يراقب تحركاتهم.

ونقل القاضي قوله ان المسلحين يرتدون زياً عسكرياً وزعموا أنهم من الحزام الأمني يتبع الاسكان بالمعلا وافرجوا عنه لاحقا بعد الحاق الاذى به.

اعتدت قوة أمنية من الحزام الأمني يوم الأربعاء على قاض محكمة بعدن بعد اعتراض طريقه بمديرية المعلا بعدن مطالباً السلطات الأمنية بالتحقيق في الواقعة ومؤكدا ان ماحدث امر لايمكن القبول به.

ويأتي ذلك ضمن مسلسل الفوضى الأمنية التي تببت بها الحكومة في عدن وتلجأ لإستخدام زي الحزام الأمني حتى تحمل المجلس الإنتقالي المسؤولية ولغرض تشويه صورة الحزام في المحافظات الجنوبية.

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن اليوم الخميس 24/5/2018 : تعرض قاضي للضرب في عدن ومشروع واضح يستهدف الحزام الأمني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد الجنوبي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد الجنوبي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق