اخبار عدن اليوم الثلاثاء 22/5/2018 : طارق صالح يعلنها مدوية في وجه ابناء الجنوب :نستخدم الجنوبيين لتثبيت وحدة الزعيم

المشهد الجنوبي 0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد الجنوبي الأول / خاص

كشف نجل شقيق الراحل “علي عبدالله صالخ” المدع عن هدفه من اجبار الجنوبيين بالقتال تحت رايته بتوجيهات إماراتية مؤكداً ان تجديد الوحدة اليمنية التي حققها عمه هي الغاية من ذلك.

وقال طارق في تغريدة له على حسابة في “” بمناسبة ما اسماه الذكرى ال28 للوحدة اليمنية ان عمه حقق الوحدة مع الرئيس علي سالم البيض واليوم نتوحد مع الجنوبيين مرة أخرى لقتال .

وغدر الرئيس الراحل علي عبدالله صالح بالرئيس علي سالم البيض وانقلب على مبادئ الوحدة وحولها الى احتلال صريح وواضح للجنوب متسبباً في نهب ثرواته والتسلط على اراضي المواطنيين بشراكة مع المجرمين من حزب الإصلاح الإخواني.

مراقبون أكدو ان المحير بالأمر كيف قبل الجنوبيين التوحد مع طارق صالح وهو جزء لا يتجزأ من نظام عمه المحتل للجنوب وقدمو ابناءهم للقتال تحت وهو يصارحهم بأن هدفه الأسمى اعادة الوحدة الظالمة بعد  اناقترب ابناء الجنوب من نيل حقوقهم والحصول عليها خصوصاً بعد مقتل صالح واختلاف القوى لاشمالية.

الا ان الفئة الغالبة من الجنوبيين لا يعترفون بطارق سوى من لهم مصالح شخصية مع ومن هم يعبدون الدرهم بينما يرى آخرون ان الحالة المعيشية التي تسبب بها الشرعية للجنوبيين اجبرتهم على القتال تحت اي مسمى كان مقابل حصولهم على مزيداً من المال يتم به سد حاجة أسرهم.

 

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن اليوم الثلاثاء 22/5/2018 : طارق صالح يعلنها مدوية في وجه ابناء الجنوب :نستخدم الجنوبيين لتثبيت وحدة الزعيم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد الجنوبي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد الجنوبي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق