اخبار عدن اليوم الاثنين 16/4/2018 : بالفيديو .. أول حديث حكومي رسمي صادر عن وزير الخارجية حول منع الإمارات لعودة هادي إلى عدن

المشهد الجنوبي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد الجنوبي الأول \

كشفت الحكومة اليمنية ولأول مرة بشكل رسمي عن منع الحكومة الإماراتية الرئيس إلى .

 

وجاء الحديث الذي يسجل لاول مرة على لسان وزير الخارجية “عبدالملك المخلافي” الذي قال في مقابلة مع الـ ” BBC ” ، وكما تابع ” اليوم برس ” قال ، ان حكومته تعترف ان عودة ممنوعة من قبل ، ودعينا إلى حوار جدي مع .

 

كما قال المخلافي : مشكلة الأوضاع والإنقسامات الأمنية في عدن وموقف الإمارات جعلت من الرئيس هادي يؤخر عودته إلى عدن ، كي لا تكون عودته مشكلة وإنما تكون حل .

ووصف المخلافي ماحدث في يناير الماضي أنها محاولة انقلابية انفصالية  .

 

ودعا المخلافي دول التحالف العربي إلى إعادة تقييم ماحدث ، وما يحدث ليس في مصلحة أحد لا التحالف ولا الحكومة الشرعية .

 

وقال المخلافي ان الأطراف السياسية الجنوبية التي تحاول تصدر المشهد جنوبا لاتملك حق التحدث باسم الجنوب مشيرا إلى ان هادي أيضا جنوبي وبن دغر والكثير من الأطراف .

 

كما قال أن مؤتمر الحوار الوطني عالج القضية الجنوبية .

وعن المفاوضات غير المعلنة مع في سلطنة عمان قال المخلافي أنه لا توجد مفاوضات ، وإنما تحدث إتصالات فنية حول معتقلين وأسرى ، وغير ذلك .

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن اليوم الاثنين 16/4/2018 : بالفيديو .. أول حديث حكومي رسمي صادر عن وزير الخارجية حول منع الإمارات لعودة هادي إلى عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد الجنوبي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد الجنوبي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق