اخبار عدن اليوم الاثنين 9/4/2018 : الميسري يواصل هجومه على الإمارات ومعلومات تؤكد تبعيته لقطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

يستمر وزير الداخلية في حكومة احمد عبيد بن دغر في توجيهاته اتهامات للتحالف العربي بمنع عودة الرئيس هادي الى عدن متحدياً بذلك الإمارات العربية المتحدة التي يوجه لها هذا الإتهام المباشر .

 

واتهم الميسري السعودية بعرقلة اقتحام صنعاء نظراً بينما يؤكد ان قوات وقوات الإصلاح جاهزة حسب قوله لإذاعة فرنسا الدولية  حيث أكد  بأن العسكريون جاهزون لدخول صنعاء إلا أن السعودية منعت من اتخاذ القرار بالدخول وعدم إعطاء الصلاحية لهادي بفرض قراره.

 

وواصل حديثه مع الإذاعة الفرنسية حيث  شن اتهامه ايضا لقوى الأمن بعدن باعتبارها فاشلة وغير جيدة في ضبط الإرهاب والقاعدة ، وأنهم مجموعة من الأشخاص عديمي الكفاءة وغير مدربين.

ويعكس الميسري صورة الرئيس هادي في عدن حيث وانه يعد حالياً الرجل الأول للرئيس ويمثله في محافظة عدن لاسيما وان احمد عبيد بن دغر لايمكنه العودة الى عدن

 

ويصف مراقبون الميسري بالتبعية لقطر  بالتبعية لدولة قطر وجماعة الاخوان المسلمين والذي يسعى جاهداً تارةً لزرع الفتنة بين دول التحالف وبين الشرعية وابناء الجنوب تارة اخرى.

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق