اخبار عدن اليوم الاثنين 9/4/2018 : “فوضى الجنوب”ثاني عملية اغتيال في وادي حضرموت خلال ساعتين ومحاولة اغتيال قيادي بالمقاومة الجنوبية في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

شهد وادي صباح اليوم حادثتين اغتيال الأولى استهدف فيها الشيخ القبلي / سلامة الكثيري ، من قبل مجهولين يستقلين دراجة نارية في مدينة   والأخرى استهدفت جندي من الأمن المركزي يتبع أفراد المنطقة العسكرية الأولى .

ونقلت مصادر محلية  أن الجندي الذي اغتيل في ثاني حادثة اغتيال صباح اليوم يدعى / عبدالكريم السماوي في ظل انباء ان المجهولين اللذين استهدفا الشيخ القبلي / سلامة ، هما نفسهما استهدفا الجندي الذي يتبع المنطقة العسكرية الأولى وذلك من  أمام بوابة معكسر المنطقة العسكرية الاولى .

 وفي تعرض القائد نبيل الحنشي مساء يوم الاحد الموافق 8/4/2018 في منطقة بئر فضل بمدينة عدن اثناء مروره في المنطقة حيث أطلق عليه مسلحون من احدى القرى السكنية وابلا من الرصاص فيما يبدو محاولة اغتيال فاشلة .

وأفاد القيادي نبيل الحنشي انه تلقى الكثير من التهديدات في الآونة الاخيرة من الجماعات الارهابية خصوصا وأن له بصمات عديدة في محاربة الارهاب كما أنه يعد من أبرز القيادات الميدانية التي شاركت في تحرير عدن ولحج وابين من عناصر الارهابية .

الى ذلك أكد نبيل الحنشي أن مثل هذه المحاولات الجبانة لا تزيده إلا أصرار وعزيمة لمواصلة مهامه ودوره في مجال مكافحة الارهاب .

يأتي ذلك  في ظل تخطيط منظم  لعمليات الإرهابيين الذين يستهدفون فئات مخصصة وبدور رئيسي حيث كان الأسبوع الماضي العمليات الإرهابية تستهدف  مشائخ علم في عدن وتحولت في هذا الأسبوع لإستهداف العسكريين والمشائخ القبلية في صورة اجرامية يعتبرها مراقون من السياسيين والعسكريين انها منظمة وتديرها غرفة عمليات واحدة.

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد الجنوبي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد الجنوبي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق