اخبار اليمن : “SMEPS” تدشن اليوم الحقلي لحقولها بالتقنيات الحديثة بمنطقة الخشعة بوادي حضرموت

ساه الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ساه الاخباريه / الخشعة / خاص :

دشنت وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر (SMEPS) اليوم الحقلي لحقولها بنظام التقنيات الزراعية الحديثة كمخرجات لدورات التقنيات الحديثة ضمن مشروع دعم وتوظيف الشباب (YES) التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية (مكّون وابل)، والتي استهدفت مزارعي منطقة الخشعة بمديرية حورة بوادي .

وأوضح مساعد ضابط المشروع بالوكالة بوادي حضرموت المهندس / عبدالله باكرامه أن تدخلات الوكالة في وادي حضرموت أتت لتنفيذ الدورات التدريبية في التقنيات الحديثة لزراعة الخضر ومخرجاتها العملية للحقول الإيضاحية، وتأهيل المزارع على أساليب الزراعة الحديثة وتقليل التكلفة العامة في الزراعة وزيادة وتحسين الإنتاجية ..
وأشاد “باكرامه” بدور مدير عام مديرية حورة ومكتب الزراعة بالمديرية لتعاونهم معهم فيما يخدم المزارعين ومصلحة المواطن ..

يشار بأن مشروع التدخل نفذ في “ثمان” حقول بثمان مزارع في منطقة الخشعة لمحصول الكوسا، بمساحة زراعية تقدر بـ”ربع ” هكتار للحقل الواحد .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : “SMEPS” تدشن اليوم الحقلي لحقولها بالتقنيات الحديثة بمنطقة الخشعة بوادي حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ساه الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ساه الاخبارية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق