اخبار ريال مدريد - إيتورالدي جونزاليس لـبطولات: حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا ارتكب خطأً كبيرًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حلل الحكم الدولي الإسباني الأسبق، إيتورالدي جونزاليس، قرار خيل مانزانو بإنهاء مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري أمس، السبت، قبل هدف جود بيلينجهام الأخير.

وأطلق مانزانو الصافرة وكانت الكرة في الهواء في طريقها من عرضية إلى بيلينجهام الذي وضعها في المرمى، ولكن الحكم رفض احتساب الهدف لأن المباراة انتهت.

أحدث هذا القرار فوضى عارمة على ملعب "ميستايا" أمس، السبت، واعترض لاعبو على الحكم مما أدى إلى طرد بيلينجهام في النهاية.

اقرأ أيضًا.. موندو تكشف مدة إيقاف بيلينجهام المحتملة بعد طرده في مباراة ريال مدريد وفالنسيا

خيل مانزانو امام اعتراض لاعبي ريال مدريد

ولكن هل كان قرار مانزانو خاطئًا منذ البداية؟ هذا ما استفسرنا بشأنه من قبل جونزاليس في تصريحات خاصة لـ btolat.com.

وقال إيتورالدي: "هناك أخطاء كثيرة وقع بها الحكم، عندما احتسب 7 دقائق وقت بدل ضائع في الدقيقة 90، واحتسب ركلة جزاء لصالح فالنسيا وقام بمراجعتها ما بين الدقيقة الأولى والرابعة".

وأضاف: "لقد كانت هناك 3 دقائق مهدرة من الوقت بدل الضائع، لكنه أضاف دقيقة واحدة وفقًا لتقديره والتي كانت بها المشكلة الكبرى بسبب صافرته قبل الهدف الثالث".

وتابع: "كان على الحكم أن يضيف 3 دقائق على الأقل بديلة لفترة مراجعة ركلة جزاء فالنسيا وليس الاستمرار فقط للدقيقة 98".

واستفاض: "عندما احتسب الركنية لصالح ريال مدريد كانت بالدقيقة 98 أما أنه كان ينهي المباراة قبل تنفيذها أو تركها حتى نهاية اللعبة طالما قرر استمرار اللقاء".

وزاد: "كان يجب عليه أن ينهي المباراة عندما تنتهي خطورة الهجمة من ريال مدريد أو يقوم دفاع فالنسيا بتشتيت الكرة، لكنه لم يفعل ذلك وكان هذا خطأ كبير من جانبه".

وأتم: "لا يمكنك إنهاء المباراة والهجمة مستمرة، كانت هناك عرضية داخل منطقة الجزاء، ولكن فعل مانزانو نفس الأمر في نهاية الشوط الأول، ولم يتحدث أحدًا عن ذلك، لقد كانت هناك عرضية من لاعب فالنسيا داخل منطقة الجزاء وأطلق صافرته وكانت فرصة لأصحاب الأرض".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق