اخبار ريال مدريد - موندو تكشف مدة إيقاف بيلينجهام المحتملة بعد طرده في مباراة ريال مدريد وفالنسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن مدة إيقاف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، جود بيلينجهام، المحتملة بعد طرده عقب نهاية مباراة فالنسيا في الدوري الإسباني.

وتعرض الإنجليزي الدولي للطرد من قبل الحكم، خيل مانزانو، بسبب اعتراضه على إنهاء المباراة قبل تسجيل الهدف الثالث والفوز أمس، السبت.

دخل لاعبو ريال مدريد في حالة غضب تجاه الحكم الذي أطلق صافرته أثناء تسجيل الهدف الثالث وكان على رأسهم بيلينجهام والذي تحصل على الطرد.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي عن حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا: شيء غير مسبوق ولم يحدث لي أبدًا

لحظة طرد بيلينجهام

وجاء الطرد بعد صراخ من بيلينجهام وقال الإنجليزي للحكم: "كان يجب أن يستمر اللعب، هناك هدف لعين لم يحتسب".

وسجل الحكم في تقريره سبب طرد بيلينجهام ووفقًا للمادة 127 من قانون الانضباط أن الاحتجاج على الحكم طالما لا يشكل مخالفة خطيرة، فسيتم معاقبة اللاعب بالإيقاف من مباراتين إلى 3 مباريات أو لمدة قد تصل إلى شهر".

وستحسم لجنة المسابقات يوم، الأربعاء المقبل، قرارها بشأن مدة إيقاف بيلينجهام وإذا تعرض لعقوبة لمدة مباراتين لن يلعب مع ريال مدريد أمام سيلتا فيجو وأوساسونا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق