اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 19/11/2018 : آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 18\11\2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يستعد فريق للعودة للمنافسات المحلية من جديد بمواجهة إيبار، ضمن فعاليات مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

وسيحل فريق ريال مدريد ضيفًا على إيبار يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 13 من عمر هذا الموسم.

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا بالمركز السادس برصيد 20 نقطة، ولكن بفارق أربع نقاط فقط عن المتصدر .

ويعيش الفريق حالية فنية جيدة مع مدربه الجديد الأرجنتيني سانتياجو سولاري، بفوزه في آخر أربع مباريات.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق الـ 18 من شهر نوفمبر الجاري :


Getty

Getty

منتخب البرازيل يتخذ قراراً جديداً بشأن موهوب ريال مدريد

اتخذ منتخب البرازيل للشباب، حُكْماً جديداً بخصوص ، نجم نادي ريال مدريد، حيث قررت الإدارة الفنية للسامبا، عدم إشراك اللاعب في المباراة المقبلة، إلا لدقائق محدودة.

اقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

أفضل صانع أهداف في دوري أمم أوروبا

نشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) بعض الإحصائيات من بطولة دوري أمم أوروبا التي انطلقت قبل بضعة أشهر بنسختها الأولى ولعبت فيها حتى الآن 115 مباراة في الدرجات الأربعة.

إقرأ الخبر كاملاً


neymar-paris-saint-germain_1mf2pah6xbdq81srugur7w7uf7

أبرز عناوين الصحف الإسبانية.. يعود في الصيف

موقع سبورت 360 – سلطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق الـ 18 من شهر نوفمبر الجاري الضوء على مباراة منتخب كرواتيا أمام مضيفه منتخب إنجلترا، وفرص إسبانيا في التأهل لنصف نهائي دوري أمم أوروبا، بالإضافة إلى حديث الصحف عن إمكانية عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف برشلونة في الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة آس

صحيفة آس

مايورال : سولاري يشبه ولوبيتيجي لم يكن محظوظًا

موقع سبورت 360 – أكد بورخا مايورال مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني الحالي المعار إلى صفوف نادي ليفانتي في الوقت الحالي أن الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب الريال الحالي يشبه كثيرًا الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، مشيرًا إلى أن جولين لوبيتيجي لم يكن محظوظًا مع المرينجي.

إقرأ الخبر من هنا


sergio-ramos-dejan-lovren-spain-croatia_ff61qyfa84ai1h3o09bt1du5b

لويس إنريكي يرد على سخرية لوفرين من راموس وإسبانيا

موقع سبورت 360 – علق لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا الحالي على حديث ديان لوفرين مدافع منتخب كرواتيا وسخريته من سيرجيو راموس ومنتخب اللاروخا.

إقرأ الخبر من هنا


skysports-arsene-wenger-arsenal_4455902

رئيس سان جيرمان السابق : حضرت مفاوضات الريال مع فينجر

موقع سبورت 360 – كشف تشارلز فيلينويفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي السابق والذي يعد صديقًا مقربًا للمدرب آرسين فينجر أنه كان شاهدًا على مفاوضات فريق ريال مدريد الإسباني مع المدرب الفرنسي حول توليه مسؤولية تدريب الريال في السابق.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي ايمجز

جيتي ايمجز

هاري كين : يستحق الجوائز الذي حصدها

أكد المهاجم الإنجليزي الدولي وهداف فريق توتنهام هوتسبير هاري كين على أحقية نجم ريال مدريد ومنتخب كرواتيا لوكا مودريتش بالحصول الجوائز الذي حصدها خلال عام 2018.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

تحديد موقف ريال مدريد من التعاقد مع فالكاو

يرغب نادي ريال مدريد الإسباني، في تعزيز صفوفه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل تخفيف الوطأة الهجومية التي يَرزح تحتها بطل القارة العجوز، وهو ما جعل بعض المهاجمين يعرضون خدماتهم على الإدارة الملكية.

اقرأ الخبر من هنا


جيتي ايمجز

خطتان أمام سولاري لتعويض في ريال مدريد

سيدخل ريال مدريد شهر كامل دون لاعب خط وسطه البرازيلي كاسيميرو الذي يبتعد عن الملاعب بسبب الإصابة , وبذلك سيفقد المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري واحداً من أعمدته الرئيسية.

 اقرأ الخبر من هنا

رونالدو

يوفنتوس يفكر في ضم نجم جديد من ريال مدريد

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم السبت، عن تفكير نادي يوفنتوس الإيطالي، في التعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب نادي ريال مدريد والمعار إلى بايرن ميونخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 إقرأ الخبر من هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق