اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 19/11/2018 : رئيس سان جيرمان السابق : حضرت مفاوضات الريال مع فينجر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استعاد الهدوء بعد البداية المميزة للمدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري الذي نجح في إقناع إدارة النادي بالإبقاء عليه ومنحه عقد دائم يمتد حتى عام 2021.

وعانى ريال مدريد بشكل كبير في بداية الموسم تحت قيادة جولين لوبيتيجي، ولم يتردد فلورنتينو بيريز بإقالته عقب الهزيمة المذلة من في بخماسية نظيفة.

ونجح سولاري في قيادة الفريق لتحقيق الانتصار خلال المباريات الأربعة التي خاضها في مختلف البطولات أمام كل من مليلية، بلد الوليد، فيكتوريا بلزن وسيلتا فيجو، وأحرز الفريق 15 هدف وتلقت شباكه هدفين فقط.

وقلص ريال مدريد الفارق مع برشلونة المتصدر من 7 نقاط إلى 4 نقاط فقط، لكنه ما زال يحتل المركز السادس في سلم الترتيب برصيد 20 نقطة، بينما يتصدر مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا وأصبح على بعد خطوة من حسم التأهل إلى ثمن النهائي.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 17 من شهر نوفمبر الجاري:-


Getty

Getty

تحديد موقف ريال مدريد من التعاقد مع فالكاو

يرغب نادي ريال مدريد الإسباني، في تعزيز صفوفه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل تخفيف الوطأة الهجومية التي يَرزح تحتها بطل القارة العجوز، وهو ما جعل بعض المهاجمين يعرضون خدماتهم على الإدارة الملكية.

اقرأ الخبر كاملاً


جيتي ايمجز

خطتان أمام سولاري لتعويض في ريال مدريد

سيدخل ريال مدريد شهر كامل دون لاعب خط وسطه البرازيلي كاسيميرو الذي يبتعد عن الملاعب بسبب الإصابة , وبذلك سيفقد المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري واحداً من أعمدته الرئيسية.

 اقرأ الخبر كاملا

رونالدو

يوفنتوس يفكر في ضم نجم جديد من ريال مدريد

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم السبت، عن تفكير نادي يوفنتوس الإيطالي، في التعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب نادي ريال مدريد والمعار إلى بايرن ميونخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 إقرأ الخبر كاملاً

فاسكيز

فاسكيز: سولاري يستحق الاستمرار مع ريال مدريد

أكد النجم المتألق لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على أن المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني الجديد لفريقه، يستحق التوقيع على عقد حتى عام 2021.

 إقرأ الخبر كاملاً

جوارديولا

جوارديولا يراقب المغضوب عليه في ريال مدريد

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم السبت، عن مراقبة المدرب بيب جوارديولاالمدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وضع ألاركون مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، استعدادًا لضمه خلال الصيف القادم.

 إقرأ الخبر كاملاً

Real Madrid CF v Real Valladolid CF - La Liga

ريال مدريد يحرم فينسيوس من اللعب في كوبا أمريكا

تعرض فينسيوس جونيور للإحباط من إدارة ناديه ريال مدريد الإسباني في ظل رفضها السماح له بالمشاركة مع منتخب بلاده البرازيل في بطولة كوبا أمريكا تحت 20 عام.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة آس

صحيفة آس

الجماهير تطالب بعودة كاسياس للمركز الأساسي في منتخب إسبانيا

طالبت الجماهير الإسبانية المدرب لويس إنريكي بإعادة ايكر كاسياس حارس ريال مدريد السابق وبورتو الحالي لحماية عرين المنتخب الوطني بدلاً من ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

إقرأ الخبر كاملاً


15423594055349

فالكاو يعرض خدماته على ريال مدريد

أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن خورخي مينديز وكيل أعمال مهاجم موناكو الفرنسي، رادميل فالكاو، قد عرض خدماته على ريال مدريد بالفعل، في سعيهم لإيجاد مخرج من نادي الإمارة الفرنسية.

إقرأ الخبر كاملاً


Marca

Marca

بوتشيتينو يعلق على تعيين سولاري مدرباً لريال مدريد

موقع سبورت 360 – أكد ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أن إشراف سانتياجو سولاري على القيادة الفنية لنادي ريال مدريد، يجب ألا يُقلق جماهير الفريق الملكي، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه يتمنى مسيرة موفقة لمواطنه.

إقرأ الخبر كاملاً


0_0

سبب اعتداء لوفرين على راموس

أثار مدافع ، الكرواتي ديان لوفرين الجدل بعد نهاية مباراة منتخب بلاده ضد إسبانيا يوم الخميس في دوري الأمم الأوروبية بالفوز (3ـ2).

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق