اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 8/11/2018 : كاسيميرو يعزز تفوق ريال مدريد بهدف ثان.. فيديو

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يخوض جيرارد بيكيه أول موسم في بعد اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب الوطني الإسباني، وهو ما يعطي إمكانية تجنب فيروس الفيفا، والتركيز فقط مع النادي.

لكن من ناحية آخرى ، وجد النجم الإسباني وقتا للتركيز على مشاريعه الشخصية، والتي كان أبرزها تحديد شكل جديد لكأس ديفيز للتنس، أمر جعله يقطع ساعات طيران طويلة أغضبت النادي والمشجعين، وانعكست سلبا على أدائه داخل الملعب.

أخطاء كان أبرزها (ضد جيرونا و ليجانيس) التي كلفت الأهداف والنقاط، إلا أن قائد برشلونة عاد للتكفير عن أخطائه في المباريات الأخيرة، متجاوزا كبوة البدايات.

عندما يحتاج الفريق إلى قائد ، شخص يؤمن حتى النهاية ، فهو موجود. واستعاد المدافع الكتالوني مستواه في المباريات الأخيرة، وكان صخرة دفاعية، ضد إنتر ميلانو، وفي الكلاسيكو… كما ساهم هجوميا في فوز برشلونة الصعب ضد رايو فايكانو ، حين صعد ليجهز كرة على طبق للبديل ديمبيلي الذي وقع على هدف الفوز.

دون أومتيتي، فيرمايلين، لعب 14 مباراة متتالية ، ووضع الفريق على القمة.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 8/11/2018 : كاسيميرو يعزز تفوق ريال مدريد بهدف ثان.. فيديو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق