اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 7/11/2018 : أشرف حكيمي : سولاري يستحق الحصول على الفرصة مع الريال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – صرح المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن فريق الإسباني المعار لصفوف بوروسيا دورتموند الألماني بأن سانتياجو سولاري يستحق الحصول على الفرصة كاملة مع المرينجي، مشيرًا إلى سعادته البالغة بتولي سولاري مسؤولية تدريب المرينجي.

وتعاقدت إدارة ريال مدريد بشكل مؤقت مع سانتياجو سولاري ليتولى مهمة تدريب الفريق الأول، خلفًا للمدرب جولين لوبيتيجي الذي تعرض للإقالة بسبب سوء النتائج.

وحاليًا يتواجد أشرف حكيمي مع فريق بوروسيا دورتموند، ويقدم معه مستويات مميزة للغاية منذ بداية هذا الموسم.

وتحدث أشرف حكيمي للمحطة الإذاعية “كادينا كوبي” الإسبانية قائلاً “أنا على دراية كبيرة بسولاري وإمكانياته، وسعيد للغاية بأنه أصبح مدربًا للريال”.

وأضاف “أعتقد بأن سولاري يطابق لمعايير مدرب الفريق الأول لريال مدريد، ومتأكد بأنه سيحرك الفريق للإتجاه الصحيح إذا استمر مع الفريق لأنه يستحق هذه الفرصة”.

وتابع “سولاري يتمتع بشعبية كبيرة، وسيحقق الكثير من النجاحات مع الفريق”.

وبسؤاله عن انتقاله لبوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة، رد قائلاً “الأمر يسير على ما يرام، ويعتبر تحديًا كبيرًا بالنسبة لي، وسعيد للغاية لأنني حصلت على هذه الفرصة”.

وأكمل “كارفخال، ومايورال – اللذان لعبا في الدوري الألماني من قبل – ساعداني كثيرًا وأقنعاني بالمجيء إلى هنا”.

ماذا قال والكر عن استدعاء روني لمنتخب إنجلترا؟

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق