اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 5/11/2018 : آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 4\11\2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – نجح فريق في الفوز أمام ضيفه بلد الوليد بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

وحقق سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد الحالي الفوز الثاني له على التوالي منذ استلامه مهام تدريب المرينجي بعد تحقيقه الانتصار أمام مليلية بكأس الملك، خلفًا للمدرب جولين لوبيتيجي الذي تعرض للإقالة من منصبه بسبب سوء النتائج.

ويتواجد حاليًا فريق ريال مدريد بالمركز السادس برصيد 17 نقطة، بفارق سبع نقاط كاملة عن المتصدر .

وفاز فريق ريال مدريد أخيرًا في بطولة الدوري الإسباني، بعدما فشل في تحقيق أي انتصار في آخر أربع مباريات “3 خسائر وتعادل”.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق الـ 4 من شهر نوفمبر الجاري :


صحيفة ماركا

كروس يثير السخرية بتغريدة احتفالًا بالفوز على بلد الوليد !

موقع سبورت 360 – أثار نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد الإسباني سخرية متابعي الدوري الإسباني وخاصة جماهير الغريم التقليدي، برشلونة من خلال تغريدة كتبها عقب الفوز على بلد الوليد.

إقرأ الخبر كاملاً

هازارد5

ريال مدريد يقرر التخلي عن جوهرته لعيون

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأحد، على أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، قرر التخلي عن جوهرة الفريق ، من أجل التعاقد مع النجم البلجيكي من نادي تشيلسي الإنجليزي في الفترة المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً

نافاس4

نافاس يريد اللحاق برونالدو في يوفنتوس

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن رغبة العملاق الكوستاريكي كيلور نافاس حارس نادي ريال مدريد، يفكر في الرحيل عن القلعة البيضاء في يناير واللحاق بزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو في يوفنتوس الإيطالي.

 إقرأ الخبر كاملاً

Getty

Getty

رئيس ريال مدريد يشعر بالخجل من صفقة بيل

بدأت ملامح الخجل تظهر على وجه فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بسبب عدم تحقيق منافعٍ رياضية، من الصفقة التي جلبت إلى الفريق الملكي الكثير من الانتقادات، وذلك بعدما مهدت الطريق أمام استفحال الأسعار في سوق الانتقالات.

اقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

بالأرقام .. كيف تراجع مستوى ؟

من الواضح للجميع أن لوكا مودريتش نجم ريال مدريد لا يعيش أفضل أوقاته في الموسم الحالي رغم فوزه بجائزتي أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم عن ما قدمه خلال الموسم المنصرم وفي بطولة كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

قرارات سولاري غيّرت مسار ريال مدريد

لم تمر سوى أيام قليلة على تولي سانتياجو سولاري، مهمة تدريب نادي ريال مدريد بشكلٍ مؤقت، حتى بدأت وسائل الإعلام الموالية لفريق العاصمة الإسباني، في الإشادة بالخطوات التي اتخذها المدرب الأرجنتيني، والتي ساهمت في عودة الميرنجي للمسار الصحيح.

اقرأ الخبر كاملاً


1541280529_004246_1541280732_noticia_normal

جاريث بيل.. 9 ساعات دون أي هدف في الدوري الإسباني!

يمر النجم الويلزي جاريث بيل بفترة صعبة مع ريال مدريد، حيث يعيش أطول مدة جفاف تهديفي مع الفريق، بوصوله بالفعل إلى 550 دقيقة من اللعب دون تسجيل أي هدف في الدوري في الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي إيميج

جيتي إيميج

سولاري يهدم فلسفة لوبيتيجي .. الاستحواذ ليس مهماً

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إحصائية مثيرة تؤكد على عدم اكتراث سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد الجديد بتطبيق فلسفة الاستحواذ بقدر ما يهمه الفاعلية والتوجه بشكل مباشر نحو المرمى.

إقرأ الخبر من هنا


5bddde1d1ba5c

أبرز عناوين الصحف الإسبانية .. ريمونتادا برشلونة وفينيسيوس جلب الحظ

موقع سبورت 360 – سلطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق الـ 4 من شهر نوفمبر الجاري على مباراتي برشلونة وريال مدريد ضمن فعاليات الجولة الـ 11 من عمر .

إقرأ الخبر من هنا


1541271898_043231_1541272034_noticia_normal

سولاري يفعل ما عجز عنه مدربو ريال مدريد منذ 61 عاماً !

موقع سبورت 360 – نجح الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الحالي في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي منذ توليه مهام تدريب المرينجي خلفًا لجولين لوبيتيجي.

إقرأ الخبر من هنا


1541268326_921404_1541268376_noticia_normal

يكشف حقيقة تولي روبيرتو مارتينيز تدريب الريال

موقع سبورت 360 – رفض البلجيكي حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني الحديث عن إمكانية تولي روبيرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا الحالي مسؤولية تدريب المرينجي في الفترة المقبلة، مؤكدًا على أنه سعيد للغاية بالتواجد مع المنتخب.

إقرأ الخبر من هنا


Video Playback Not Supported

هل سولاري الأنسب لريال مدريد؟


Getty

Getty

مُقاتل ريال مدريد السابق يقتحم أجندة برشلونة

موقع سبورت 360 – يستعد نادي برشلونة، إلى ترميم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حيث يرغب في ملء الفجوات التي يعاني منها الفريق الكتالوني خلال النصف الأول من الموسم الجاري، ما جعله يتلقى 14 هدفاً في 11 مباراة بمسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي إيمجز

جيتي إيمجز

راموس هداف مدافعي الليجا من ركلات الجزاء في المواسم الأخيرة

نجح المدافع الإسباني وقائد ريال مدريد من تسجيل هدف من ركلة جزاء في المباراة التي جمعت ريال مدريد مع ضيفه بلد الوليد مساء اليوم السبت على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو ضمن الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


FBL-ESP-LIGA-REAL MADRID-VALLADOLID

تحليل 360: الفكرة المثيرة للاعجاب في ريال مدريد سولاري

استعاد ريال مدريد ذاكرة الانتصارات بتحقيقه لفوز صعب بهدف لصفر على ضيفه بلد الوليد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الجولة 11 من الدوري الإسباني.

إقرأ التقرير من هنا


Getty

Getty

الكشف عن تقرير الحكم حول هدف فينيسيوس العكسي

تمكن البرازيلي ، نجم نادي ريال مدريد، من تسجيل الهدف الأول له بقميص الفريق الملكي، وذلك بعدما نجح في فك شفرة بلد الوليد، حينما دخل بديلاً في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

اقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

سولاري يضع فينيسيوس ونجوم ريال مدريد في سلة واحدة

وضع سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد المؤقت، كل من فينيسيوس جونيور ونجوم الفريق الملكي في سلة واحدة، حيث أكد المدير الفني المذكور أن الشاب البرازيلي يُعد لاعباً شأنه شأن باقي أفراد المرينجي، مشيراً إلى أن الانتصار على بلد الوليد كان معقداً.

اقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق