اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 5/11/2018 : نافاس يريد اللحاق برونالدو في يوفنتوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty

موقع سبورت 360 – بدأت ملامح الخجل تظهر على وجه فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ، بسبب عدم تحقيق منافعٍ رياضية، من الصفقة التي جلبت إلى الفريق الملكي الكثير من الانتقادات، وذلك بعدما مهدت الطريق أمام استفحال الأسعار في سوق الانتقالات.

وذكرت صحيفة “الكونفديشيال” الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز يشعر بالخجل من صفقة جاريث بيل، بسبب المردود الذي قدمه النجم الويلزي في المواسم السابقة، منذ قدومه إلى قلعة الفريق الملكي عام 2013، قادماً من توتنهام الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن بيريز علق آمالاً كبيرة على جاريث بيل، وكان يُريد منه أن يكون خليفة كريستيانو رونالدو، إلا أن هذا الأمر لم يحدث، حيث غاب الويلزي عن زيارة الشباك منذ لقاء ليجانيس في الدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن بيريز لن يعارض سانتياجو سولاري، في حال أراد هذا الأخير إجلاس جاريث بيل على دكة البدلاء، حيث يُُدرك رئيس المرينجي أن دواء “الاحتياط” قد يكون خير علاج للمهاجم القادم من بلاد الغال.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن بيريز لا يعترف بخجله من صفقة بيل أمام وسائل الإعلام، بل يكتفي بإخبار المقربين منه بحقيقة أنه غير راضٍ عن تلك الصفقة، خاصة وأنه كان يتوقع الكثير من اللاعب الذي كلف خزائن الملكي، حوالي 100 مليون يورو.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: كلاسيكو الإقالة وعودة إلى وهل سيغادر إلى البريميرليج؟

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق