اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 5/11/2018 : ريال مدريد يستهدف التعاقد مع جوهرة مانشستر سيتي

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أظهرت تسريبات موقع “فوتبول ليكس” المختص في نشر وثائق مسرّبة تفضح أسرار عالم كرة القدم المتعلقة بالتهرب من الضرائب، والعقود الخاصة باللاعبين، بالتعاون مع صحف عالمية عديدة أبرزها “دير شبيجل” الألمانية، الطريقة التي تحايل بها إنتر ميلانو على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” للتعاقد مع النجم السويسري شكوردان شاكيري من بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة في عام 2015.

في يناير 2015 ، خضع إنتر ميلانو لمراقبة صارمة من قبل “اليويفا” بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، ولذلك لم يكونوا قادرين من شراء النجم السويسري مقابل 15 مليون يورو في منتصف الموسم ، لكنهم حصلوا عليه في النهاية بفضل خدعة إدارية.

ووقع إنتر ميلانو مع شاكيري على شكل إعارة مجانية مع خيار الشراء ، والذي يصبح إلزاميا إذا تم استيفاء شروط معينة. كان هذا معروفًا بالفعل ، لكن وثائق “فوتبول ليكس” توضح أن “الشروط” كانت في الواقع حتمية.

وتنص هذه البنود أن إنتر ميلانو كان عليه أن يدفع لبايرن ميونيخ 15 مليون يورو سواء لعب شاكيري أوةلم يلعب في مباراة ودية أو رسمية من 1 يوليو إلى 31 ديسمبر 2015.

وبند آخر ينص على إنتر ميلانو سيدفع 15 مليون يورو للنادي البافاري حتى ولو لم يظهر شاكيري في أي لقاء بسبب الإصابة أو الإيقاف.

في حال لم يكن ذلك كافياً ، أجبر بند ثالث انتر على شراء شاكيري ما دام الفريق في حلول تاريخ 31 ديسمبر خارج مراكز الهبوط في الدوري الإيطالي.

في صيف 2015 ، لم يعد إنتر لديه ثقة في شاكيري ، ولكنه وجد نفسه ملزما بشرائه مقابل 15 مليون يورو، قبل أن يتخلصوا منه بعدها ببيعه لستوك سيتي مقابل 14.5 مليون يورو في 11 أغسطس.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 5/11/2018 : ريال مدريد يستهدف التعاقد مع جوهرة مانشستر سيتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق