اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 5/11/2018 : فينيسيوس يبهر الجميع في ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty

موقع سبورت 360 – لم تمر سوى أيام قليلة على تولي سانتياجو سولاري، مهمة تدريب نادي بشكلٍ مؤقت، حتى بدأت وسائل الإعلام الموالية لفريق العاصمة الإسباني، في الإشادة بالخطوات التي اتخذها المدرب الأرجنتيني، والتي ساهمت في عودة الميرنجي للمسار الصحيح.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن انتصار ريال مدريد على بلد الوليد بهدفين دون رد، تحت قيادة سولاري أمس السبت، لم يكن محض صدفة (ركلة جزاء وهدف عكسي من مدافع الضيوف)، بل كان راجعاً لقرارات جريئة اتخذها المدرب الأرجنتيني.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن سولاري قام بإشراك فينيسيوس جونيور بشكل أساسي ضد مليلية، كما منحه دقائق لعب في مباراة بلد الوليد، مع العلم أن المدرب الأرجنتيني على دراية كافية بقدرات النجم البرازيلي الذي تدرب تحت إمرته في فريق الرديف، هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن مُشاركة سيرجيو ريجيلون بسبب افتقاد الفريق لمارسيلو بسبب الإصابة، كان من بين القرارات الجريئة التي لم يقوَ جولين لوبيتيجي على اتخاذها، كما كان إقحام ألفارو أودريوزولا خطوة إيجابية بدل البحث عن حلول ترقيعية أخرى.

وأشارت الصحيفة ذائعة الصيت، إلى أن استبدال كاسيميرو بإيسكو كان قراراً يُوضح نوايا الفريق الهجومية، حيث كان اللاعب البرازيلي سيئاً ولم يقدم الإضافة المرجوة في الوقت الذي كان فيه ريال مدريد يحتاج للسيطرة على المباراة والمبادرة نحو الأمام.

يمكنك أيضاً مشاهدة: هل سولاري الأنسب لريال مدريد؟

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 5/11/2018 : فينيسيوس يبهر الجميع في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق