اخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/11/2018 : جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت 3\11\2018

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – تستأنف اليوم مباريات الإسبوع الحادي عشر من الدوري الإسباني “ليجا”، وهذه المرة مباريات من العيار الثقيل اليوم السبت في أولى مباريات شهر نوفمبر بالنسبة لكبار البطولة.

اليوم يبدأ مباراة صعبة لأتليتكو مدريد صاحب المركز الرابع هذا الموسم في الليجا، عندما يرحل لملاقاة فريق ليجانيس، الفريق المدريدي الصغير في مباراة تعتبر بمثابة ديربي مصغر للعاصمة الإسبانية.

وفي المباراة الثانية وهي المباراة الاولى في الليجا للمدرب الجديد لنادي ، سانتياجو سولاري الذي بدأ مسيرته بفوز كبير على فريق مليلة في كأس الملك برباعية نظيفة، وهي المباراة الأولى في الدوري بعد الخسارة الكبيرة ضد نادي في الجولة الماضية بنتيجة 5-1 في الكلاسيكو الكبير بين الفريقين.

أما في ثالث مباريات اليوم فسيستقبل نادي فالنسيا الذي يقدم موسم غريب للغاية بكثرة التعادلات التي تحدث له حيث فاز في مباراة وحيدة وخسر مباراة وحيدة تعادل في 8 لقاءات في الليجا وهو أحد أعجب الفرق في الدوريات الخمس الكبرى.

وفي ختام مباريات اليوم يدخل برشلونة بنشوة الإنتصار الكبير على ريال مدريد في الكلاسيكو مباراة فريق رايو فايكانو أحد المنافسين على الهبوط، خارج ميدانه في محاولة مواصلة الإنتصارات والبقاء في صدارة الجدول في ظل غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف الفريق بسبب الإصابة.

وإليكم جدول مباريات اليوم من الدوري الإسباني ومواعيدها حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة:

ليجانيس × أتليتكو مدريد .. الساعة 2 ظهراً

ريال مدريد × بلد الوليد .. الساعة 5:15 عصراً

فالنسيا × جيرونا .. الساعة 7:30 مساءاً

رايو فايكانو × برشلونة .. الساعة 9:45 مساءاً

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/11/2018 : جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت 3\11\2018 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق