اخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/11/2018 : مدرب توتنهام يحسم الجدل حول مستقبله

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حدد جاري نيفيل بصفته واحد من كبار خبراء “سكاي سبورتس”، ومن بين أكثر الأشخاص متابعة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، أفضل 5 لاعبين في المسابقة هذا الموسم.

كما فاز أسطورة مانشستر يونايتد بالمنافسة بإجمالي ثماني ألقاب تحت إشراف السير أليكس فيرجسون ، لذا هو في وضع جيد لتحديد أفضل اللاعبين أداءً في الموسم الذي يبدو بالفعل رائعاً.

لكن هذا لم يمنع أن تثير اختياراته الجدل. يوم الخميس ، أعلن الظهير الأيمن السابق لإنجلترا لمتابعيه على البالغ عددهم أربعة ملايين: “كان يشعر بالملل في القطار” ، ودعاهم إلى طرح أسئلة سيجب عليها.

وفعلوا.

من بين العديد من الاستفسارات الأخرى، أحد المتابعين طلب من جاري نيفيل تحديد أفضل 5 لاعبين في الدوري الممتاز هذا الموسم.

اختيارات جاري نيفيل عرفت عدم تواجد أفضل لاعب في الموسم الماضي، وهداف البطولة، ، إلى جانب نجم خط وسط مانشستر سيتي ديفيد سيلفا ، الذي يبدو أنه يتحسن مع التقدم في العمر ، ونجولو كانتي لاعب تشيلسي، المتوج بلقب كأس العالم الصيف الماضي مع منتخب فرنسا.

ورد نيفيل قائلا:” إيدن هازارد ، هاري كين ، ديفيد دي جيا ، فيرجيل فان دايك، كيفين دي بروين.”

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/11/2018 : مدرب توتنهام يحسم الجدل حول مستقبله في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق