اخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/11/2018 : جدول مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة 3\11\2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ينتظر مباراة تبدو سهلة على الورق أمام رايو فاييكانو صاحب المركز قبل الأخير في سلم ترتيب الدوري الإسباني، والتي ستلعب يوم غد السبت على ملعب “تيريزا ريفيرو” لحساب الجولة الحادية عشر.

ويعيش برشلونة أوقات رائعة بعد تحقيقه 4 انتصارات متتالية في مختلف البطولات، حيث هزم إشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم تغلب على بهدفين نظيفين، قبيل أن يحقق فوزاً ساحقاً على غريمه التقليدي بخماسية نظيفة، وأخيراً انتصر على ليونيسا بهدف نظيف في بطولة كأس الملك.

وتلقى أنباء سارة بعودة إلى التدريبات وتعافيه من الإصابة بشكل كامل، وادعت بعض التقارير الصحفية أنه جاهز للمشاركة امام رايو فاييكانو، لكن المدرب قرر عدم المجازفة به واستبعده من القائمة الرئيسية.

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، متفوقاً على ديبوريتفو آلافيس الوصيف بفارق نقطة واحدة، كما يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث ملخص أخبار برشلونة لليوم الجمعة الموافق 2 من شهر نوفمبر القادم:-


Sport

Sport

تعنت فالفيردي يدفع برشلونة للتفاوض بشأن ويليان

يبدو أن تعنت إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، سيدفع إدارة الفريق الكتالوني للتفكير في حلول جديدة بخصوص مركز الجناح الأيمن، حيث يُصر المدير الفني الإسباني على استبعاد مالكوم دي أوليفيرا في كل مباراة، مُعبراً بذلك عن عدم اقتناعه بقدرات النجم الشاب.

اقرأ الخبر كاملاً


(Getty Images)

(Getty Images)

جوارديولا يحدد موقفه النهائي من التعاقد مع ليونيل ميسي

استجاب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي للتقارير التي نشرتها صحيفة “ذا وورلد” اليوم الجمعة بشأن العرض الفلكي الذي قدمه مجلس إدارة فريق المواطنين للحصول على ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني خلال الشهور المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً


(Getty Images)

بوفون يرشح برشلونة للفوز في دوري أبطال أوروبا لسبب واحد

تحدث جيانلويجي بوفون حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي عن المباراة التي سيخوضها فريقه أمام نابولي الإيطالي في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا والمرشح للحصول على اللقب.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة ماركا

فالفيردي: تواجد ألينيا في قائمة مباراة رايو رسالة له

موقع سبورت 360 – ظهر إرنستو فالفيردي المدير الفني الإسباني لفريق نادي برشلونة خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة رايو فاييكانو غدًا –السبت- على ملعب تيريزا ريفيرو في الفاييكاس لحساب الجولة 11 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


lionel-messi-barcelona-tottenham-uefa-champions-league-03102018_e44k89nwm9xd171debt3eopop

فالفيردي يستبعد ميسي من القائمة المستدعاة لمباراة رايو فاليكانو

موقع سبورت 360 – أعلن إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني عن قائمة الفريق المستدعاة لمباراة البرسا أمام رايو فاليكانو، ضمن فعاليات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


e0c4a1676aa148dbb5ed94fe17c9d2ba

أبرز عناوين الصحف الإسبانية .. البرنابيو يريد فينيسيوس ومستقبل رقم 9 في البرسا

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين صحف إسبانيا اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر نوفمبر الجاري بتألق الشاب البرازيلي ، وخيارات برشلونة في مركز رقم 9 بالفريق الكتالوني.

إقرأ الخبر من هنا


messi

مرور 13 عاماً على أول هدف لـ ميسي في دوري الأبطال

يحتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الجمعة بمرور ثلاثة عشر عاماً على تسجيله أول هدف له في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ الخبر كاملاً


barcelona

أليجري : ريال مدريد محظوظ وبرشلونة المرشح للقب دوري الأبطال

أكد ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي بأن برشلونة هو الفريق الوحيد الذي يمكن اعتباره مرشحاً للقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي ، مستبعداً كتيبته من هذه القائمة.

 اقرأ الخبر كاملاً

جيتي إيمجز

سوسو يتفوق على رونالدو وميسي ونيمار .. الأكثر فاعلية في أوروبا

يواصل النجم الإسباني جيسوس فيرنانديز الملقب بـ “سوسو” التألق خلال الموسم الحالي ، حيث كان وما يزال يحمل ناديه آي سي ميلان على كتفيه ، ليعيد ذكرى تألق البرازيلي ريكاردو كاكا لمشجعي “الروسونيري”.

اقرأ الخبر كاملاً

lionel-messi-barcelona_1pd8pjfbnbyxy1d4zvdi1knnki

ميسي مستعد للمشاركة في مباراة برشلونة القادمة ضد رايو فاليكانو

موقع سبورت 360 – شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني في التدريبات الجماعية للبرسا بصورة طبيعية، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية، ليؤكد استعداده للمشاركة في مباراة البلوجرانا المقبلة ضد رايو فاليكانو بمسابقة الليجا.

إقرأ الخبر كاملاً


malcom

مالكوم يتوسل مسؤولي روما كي يتعاقدوا معه !

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية أن البرازيلي مالكوم نادم على قراره بالانضمام لصفوف برشلونة الإسباني، ويتوسل مسؤولي إدارة روما كي يتعاقدوا معه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً


98884206

الكشف عن العقد الخيالي الذي قدمه السيتي للتعاقد مع ميسي

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية نقلاً عن الـ”El Mundo” العقد الخيالي الذي قدمته إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة.

إقرا الخبر كاملاً


skysports-gerard-deulofeu-barcelona_4217472

دولوفيو : أدائي يشبه طريقة لعب الريال ولن أعود لـ برشلونة

موقع سبورت 360 – أكد الإسباني جيرارد دولوفيو لاعب فريق واتفورد الإنجليزي الحالي، ونادي برشلونة السابق بأنه لن يعود مجددًا لصفوف البرسا، مشيرًا إلى أن طريقة لعبه تشبه أكثر ريال مدريد، ومانشستر سيتي.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

قبل مباراة برشلونة القادمة .. كل ما فعله ضد فاييكانو

يسعى برشلونة لمواصلة سلسلة انتصاراته عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على ملعب “تيريزا ريفيرو” لمواجهة رايو فاييكانو يوم غد السبت لحساب الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق