اخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/11/2018 : مركز ريال مدريد في الدوري الإسباني خلال شهر أكتوبر .. لن تصدق

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسعى لاستعادة التوازن والهدوء بعد إقالة المدرب جولين لوبيتيجي وتعيين سانتياجو سولاري كمدرب مؤقت، وسوف تكون البداية الحقيقية من مباراة بلد الوليد يوم غد السبت التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وحقق سولاري الانتصار في أول مباراة له كمدرب مع الفريق الأول، والذي جاء على حساب مليلية برباعية نظيفة في ذهاب دور 32 من بطولة كأس الملك، وهي المباراة التي أعادت بصيص من الأمل للجماهير بإمكانية عودة الفريق لمستواه الحقيقي.

وفشل ريال مدريد في تحقيق أي انتصار في آخر 5 مباريات خاضها في بطولة الدوري الإسباني بأربعة هزائم وتعادل وحيد، كان آخرها الخسارة في الكلاسيكو من بخماسية مقابل هدف، والتي تسببت بشكل مباشر في إقالة لوبيتيجي.

وسيكون أمام المدرب سولاري فرصة لإثبات نفسه خلال المباريات الثلاث القادمة، وإن فشل في ذلك فسوف تضطر إدارة النادي للتعاقد مع مدرب كبير، ويعد أنتونيو كونتي وروبيرتو مارتينيز أبرز الخيارات المرشحة.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 2 من شهر نوفمبر الجاري:-


Getty

Getty

ذكريات خاصة تُحفز جاريث بيل أمام بلد الوليد

سيكون جاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد، أمام فرصة ثمينة للرد على المشككين وإسكات المنتقدين، وذلك حين يخوض مباراة الفريق الملكي القادمة، مُحفزاً بذكريات خاصة، تتمثل في إطلاقه لثلاث رصاصات في شباك بلد الوليد قبل 5 سنوات.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

سياسة سولاري تُنذر بحرق نجوم ريال مدريد

أكد سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد المؤقت، أنه ليس هناك لاعبين أساسيين لا نقاش عليهم، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه يرغب في المزج بين أصحاب الخبرة، الذين خاضوا الكثير من المعارك، والشباب المتعطش للانتصارات.

اقرأ الخبر كاملاً


1540899389_752298_1540904315_noticia_normal

سولاري : ننتظر من بيل الكثير وفينيسيوس موهبة كبيرة

موقع سبورت 360 – صرح سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد الإسباني بأنه ينتظر الكثير من الويلزي جاريث بيل نجم المرينجي، مشيرًا إلى أن البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور موهبة كبيرة، وسيحصل على الفرصة في المباريات المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


e0c4a1676aa148dbb5ed94fe17c9d2ba

أبرز عناوين الصحف الإسبانية .. البرنابيو يريد فينيسيوس ومستقبل رقم 9 في البرسا

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين صحف إسبانيا اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر نوفمبر الجاري بتألق الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور، وخيارات برشلونة في مركز رقم 9 بالفريق الكتالوني.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة موندو ديبورتيفو

بيريز لن يقبل شروط أنطونيو كونتي لتدريب ريال مدريد !

موقع سبورت 360 – تحدث رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الإسباني السابق حول مسألة تولي المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي تدريب النادي الملكي خلفًا للوبيتيجي.

 اقرأ الخبر كاملاً


barcelona

أليجري : ريال مدريد محظوظ وبرشلونة المرشح للقب دوري الأبطال

أكد ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي بأن برشلونة هو الفريق الوحيد الذي يمكن اعتباره مرشحاً للقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي ، مستبعداً كتيبته من هذه القائمة.

 اقرأ الخبر كاملاً

صحيفة آس

برباتوف يأمل أن يرفض بوتشيتينو تدريب ريال مدريد !

موقع سبورت 360 – يأمل ديميتار برباتوف نجم توتنهام ومانشستر يونايتد الإنجليزيين السابق ألا يوافق ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني الكفء للسبيرس على تدريب نادي ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


جاريث بيل وفينيسيوس

جاريث بيل وفينيسيوس

الجماهير تطالب بإشراك فينيسيوس في مباراة ريال مدريد القادمة

طالبت جماهير ريال مدريد من المدرب المؤقت سانتياجو سولاري بإشراك النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور في مواجهة بلد الوليد يوم غد السبت التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


skysports-gerard-deulofeu-barcelona_4217472

دولوفيو : أدائي يشبه طريقة لعب الريال ولن أعود لـ برشلونة

موقع سبورت 360 – أكد الإسباني جيرارد دولوفيو لاعب فريق واتفورد الإنجليزي الحالي، ونادي برشلونة السابق بأنه لن يعود مجددًا لصفوف البرسا، مشيرًا إلى أن طريقة لعبه تشبه أكثر ريال مدريد، ومانشستر سيتي.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

جوارديولا يوجه رسالة لريال مدريد بشأن الموهبة إبراهيم دياز

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على أن النادي سيقاتل من أجل الحفاظ على نجمه الشاب إبراهيم دياز الذي بات مطلوباً من كبار أندية أوروبا على رأسهم ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة آس

صحيفة آس

سولاري في ورطة قبل مباراة بلد الوليد بسبب المدافعين

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية أن المدير الفني الأرجنتيني المؤقت لفريق نادي ريال مدريد في ورطة حقيقية قبل مباراة بلد الوليد في الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

زيدان يلمح إلى وجهته القادمة عبر مقطع فيديو!

صبَّ زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، المزيد من البنزين على نار الشائعات التي حددت وجهته القادمة خلال الأسابيع الماضية، حيث ظهر المدير الفني الفرنسي في مقطع فيديو، اليوم الخميس، ليلمح فيه إلى اقترابه من العودة إلى يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ الخبر كاملاً

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/11/2018 : مركز ريال مدريد في الدوري الإسباني خلال شهر أكتوبر .. لن تصدق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق