اخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/11/2018 : آرسنال يرغب في استعارة فينسوس جونيور

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – صرح سانتياجو سولاري مدرب فريق الإسباني بأنه ينتظر الكثير من الويلزي جاريث بيل نجم المرينجي، مشيرًا إلى أن البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور موهبة كبيرة، وسيحصل على الفرصة في المباريات المقبلة.

وأعلن نادي ريال مدريد مساء يوم الإثنين الماضي عن تعيين سانتياجو سولاري كمدرب للمرينجي خلفًا لجولين لوبيتيجي الذي تعرض للإقالة بسبب سوء نتائج الريال في الفترة الماضية.

وفي أول مباراة، نجح سولاري في تحقيق الفوز على مليلية برباعية نظيفة بذهاب دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا.

والآن يستعد سولاري للتواجد لأول مرة كمدرب للريال في ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي، حينما سيستضيف ريال مدريد فريق بلد الوليد مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وتحدث سولاري في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد قائلاً “جاريث بيل؟ جميعنا ننتظر الكثير من جاريث بيل، وإظهار إمكانياته في المباريات المقبلة، وأن يستمتع بما يقدمه مع الفريق في كل مباراة”.

وأضاف “بلد الوليد فريق منظم، وسيلعب أمامنا بعزيمة كبيرة بعد نجاحه في عدم الخسارة بآخر سبع مباريات بالليجا، وبالتأكيد ستكون مباراة صعبة وقوية”.

وأردف “أولى مبارياتي في البرنابيو؟ شعور خاص ينتابك كمشجع عندما تذهب لملعب سانتياجو برنابيو، وعندما كنت لاعبًا كان ينتابني أيضًا شعورًا رائعًا، وفي مباراة الغد سأجرب شعور مدرب ريال مدريد، وأتمنى من الجماهير أن تساندنا وتشجعنا، ونحن سنحاول إسعادهم”.

وتابع “فينيسيوس جونيور؟ هو موهبة كبيرة، وجميعنا نعلم ذلك، وبالتأكيد يحتاج للوقت كي يتأقلم ويتطور مستواه، فهو في عمر الـ 18 فقط”.

وأكمل “فينيسيوس جونيور سيحصل على دقائق لعب من أجل اكتساب خبرات أكثر، ومع الخبرة سيكون لاعبًا مميزًا بدون أدنى شك، ويعتبر جونيور جزءًا من قائمة ريال مدريد، حاله كحال جميع اللاعبين هنا، فالجميع لديه الفرصة للمشاركة”.

وأنهى تصريحاته قائلاً “من سيكون حارس المرمى في مباراة الغد؟ ستعرفون التشكيلة يوم غد”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يتواجد في المركز التاسع بترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن المتصدر .

أسوأ القمصان في كرة القدم

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/11/2018 : آرسنال يرغب في استعارة فينسوس جونيور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق