اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 2/11/2018 : دولوفيو : أدائي يشبه طريقة لعب الريال ولن أعود لـ برشلونة

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – أكد الإسباني جيرارد دولوفيو لاعب فريق واتفورد الإنجليزي الحالي، ونادي السابق بأنه لن يعود مجددًا لصفوف البرسا، مشيرًا إلى أن طريقة لعبه تشبه أكثر ، ومانشستر سيتي.

ويعد جيرارد دولوفيو صاحب الـ 24 عامًا أحد خريجي أكاديمية برشلونة الإسباني، ولكنه لم يحصل على فرصته الكاملة بإعارته للكثير من الأندية.

وكان يعود دولوفيو في كل مرة على أمل المشاركة بشكل مستمر مع الفريق الأول، ولكنه لم يحصل على الفرصة، ليتم بيعه بشكل نهائي هذا الموسم لفريق واتفورد بمبلغ 30 مليون يورو.

وأبدى اللاعب الإسباني الشاب استيائه من تكرار مقارنته بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عندما كان شابًا في أكاديمية النادي الكتالوني.

وتحدث دولوفيو حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “عندما كنت صغيرًا وأتواجد في برشلونة، كنت أشعر بالاستياء والغضب، لأن الصحف الإسبانية كانت دائمًا تتحدث على أنني ميسي الجديد، وهذا شيئ ليس بالجيد بالنسبة للاعبين الصغار”.

وأضاف “لا أريد العودة لبرشلونة من جديد، لقد حاولت مرتين العودة، ولكن الأمور لم تسير في الإتجاه الصحيح، أو كما كنت أتمنى، ولا أريد أن تكرار الأمر مجددًا، فالأمر كان صعبًا”.

وتابع “لم أحصل على الثقة والفرصة في برشلونة، أنا متواجد في الفريق منذ سن التاسعة، ولكن في بعض الأحيان تشعر بأنك لست في منزلك أو في المكان الذي تشعر فيه بالراحة، حاليًا أنا مع واتفورد، وأنا مازلت صغيرًا في السن”.

وأكمل “طريقة لعبي قد تكون مشابهة أكثر لطريقة لعب ريال مدريد، ومانشستر سيتي“.

الطريقة الأغرب لمنع الكرة من الخروج من الملعب!

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 2/11/2018 : دولوفيو : أدائي يشبه طريقة لعب الريال ولن أعود لـ برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق