اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 2/11/2018 : الجماهير تطالب بإشراك فينيسيوس في مباراة ريال مدريد القادمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأ حقبة جديدة مع المدرب المؤقت سانتياجو سولاري، وكانت أولى محطات الفريق الفوز يوم أمس على مليلية برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وعاش ريال مدريد أوقات صعبة جداً تحت قيادة المدرب المقال جولين لوبيتيجي، حيث تعثر الفريق في آخر 5 مباريات في الدوري الإسباني بأربعة هزائم وتعادل وحيد، وكان آخرها الخسارة من بخماسية مقابل هدف يتيم.

ويحتل الفريق المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، متخلفاً عن المتصدر بفارق 7 نقاط، ولولا أن الفريق الكاتالوني تعثر هو الآخر في بعض المباريات، لكان الفارق اتسع لأكثر من 10 نقاط.

وسيخوض ريال مدريد أول مباراة في تحت قيادة سولاري يوم السبت القادم أمام بلد الوليد على ملعب سانتياجو برنابيو، وبعدها سيلاقي فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث آخر أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق الأول من شهر نوفمبر الجاري:-


Getty

Getty

يلمح إلى وجهته القادمة عبر مقطع فيديو!

صبَّ زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، المزيد من البنزين على نار الشائعات التي حددت وجهته القادمة خلال الأسابيع الماضية، حيث ظهر المدير الفني الفرنسي في مقطع فيديو، اليوم الخميس، ليلمح فيه إلى اقترابه من العودة إلى يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ الخبر كاملاً


ستيرلينج

ستيرلينج يصدم ريال مدريد بموافقته على تجديد عقده مع السيتي

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية مساء اليوم الخميس، عن موافقة النجم الشاب المتألق رحيم ستيرلينج لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على تجديد عقده مع كتيبة الفليسوف الإسباني بيب جوارديولا.

مارر

تحذير قوي من الاتحاد البلجيكي لريال مدريد

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية مساء اليوم الخميس، عن توجيه الاتحاد البلجيكي لكرة القدم تحذيراً قوياً للغاية إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بعد الأنباء التي ترددت بشأن تفاوض اللوس بلانكوس مع روبرتو مارتينيز مدرب المنتخب.

 إقرأ الخبر كاملاً
صحيفة آس

صحيفة آس

روبيرتو مارتينيز يرفض الحديث عن ارتباطه بتدريب ريال مدريد

رفض روبيرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي التعليق على التقارير التي ربطته بتدريب ريال مدريد خلفاً للمدرب المقال جولين لوبيتيجي.

إقرأ الخبر كاملاً


(Getty Images)

زيدان يحسم موقفه النهائي من العودة إلى ريال مدريد

حدد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان موقفه النهائي من إمكانية العودة إلى ريال مدريد الإسباني عقب إقالة جولين لوبيتيجي يوم الإثنين الماضي بسبب النتائج السيئة.

إقرأ الخبر كاملاً


F8709DC3-73B4-4E96-8174-8302C62FEBBE

سولاري ينقذ مسيرة مع ريال مدريد

أبدع الشاب الإسباني في مباراة فريقه ريال مدريد أمس ضد مليلة في كأس ملك إسبانيا، حيث في تسجيل هدف خلال أول مباراة للنادي الملكي تحت قيادة سانتياجو سولاري.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

الاختلافات السبعة بين سولاري ولوبيتيجي في قيادة ريال مدريد

يترقب الجميع ريال مدريد بحلته الجديدة بعد إقالة جولين لوبيتيجي وتعيين الأرجنتيني سانتياجو سولاري كمدرب مؤقت للفريق حتى نهاية العام، ونجح الأخير في قيادة الفريق نحو الانتصار الأول بعد الفوز الساحق على مليلية برباعية نظيفة يوم أمس الأربعاء في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

إقرأ الخبر كاملاً


2016-12-7-the18-neymarronaldo

ورونالدو خير دليل على الفارق الكبير بين برشلونة والريال !

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية موضوعًا مثيرًا عن كيفية تعامل برشلونة وريال مدريد مع مسألة رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا “البرسا”، والبرتغالي كريستيانو رونالدو “الريال، والفارق الكبير بين إدارتي قطبي إسبانيا.

إقرأ الخبر كاملاً


DA7C4AC0-A2D4-419D-82EC-E6E83F5B0C3C

لعيون رونالدو .. يوفنتوس يجهز لصفقة تبادلية مع ريال مدريد

أحدثت صفقة القرن التي نقلت البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف ريال مدريد الإسباني إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي تأثير واضح على النادي الملكي داخل وخارج الملعب.

إقرأ الخبر كاملاً


CB25F4CE-EABC-40C9-9248-AE3E02E173DF

بيريز يتلقى صدمة جديدة من مورينيو بشأن تدريب ريال مدريد

لا يوجد حديث هذه الأيام في العاصمة الإسبانية مدريد الآن سوى عن موقف نادي ريال مدريد الحالي ومصير منصب المدير الفني للفريق عقب إقالة المدب الإسباني جولين لوبيتيجي بعد إنهيار نتائج النادي الملكي مؤخراً في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق