اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 2/11/2018 : جوارديولا يوجه رسالة لريال مدريد بشأن الموهبة إبراهيم دياز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
جيتي إيميج

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على أن النادي سيقاتل من أجل الحفاظ على نجمه الشاب الذي بات مطلوباً من كبار أندية أوروبا على رأسهم .

وتألق إبراهيم دياز صاحب 19 عام في مباراة فولهام في كأس رابطة المحترفين، وقاد مانشستر سيتي للفوز بهدفين نظيفين أحرزهما بنفسه، وحصل على إشادة بيب جوارديولا عقب نهاية اللقاء.

وينتهي عقد دياز مع السيتيزنز في نهاية الموسم الحالي، ويحاول ريال مدريد استغلال هذا الموقف للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي المقبل أو في صيف 2019، لكن النادي الإنجليزي يعمل جاهداً لإقناع اللاعب بتجديد عقده.

وقال جوارديولا عقب نهاية المباراة “إبراهيم يعرف الرغبة التي لدينا لجميع الشباب، نريد حمايته ومساعدته، مثل كل لاعبي الأكاديمية، نحن نريده هنا، وسنفعل كل شيء ممكن للإبقاء عليه معنا، نريده أن يستمر، لكن بالنهاية الأمر لا يعتمد علينا فقط، فهو ووكيله وأسرته من يقرروا”.

وأضاف “إنه يتنافس مع ستيرلينج وساني ورياض محرز، بالإضافة إلى بريناردو سيلفا، لذلك من الصعب أن يحصل على الكثير من الدقائق هذا الموسم، إنه يعرف ذلك منذ بداية الموسم، ولقد قرر البقاء معنا”.

وأنهى بيب حديثه “لا يمكنك تخيل مدى صعوبة إبقاء لاعبين مثل إبراهيم دياز خارج الفريق، أنا أخبرهم دائماً أنهم يجعلون الأمر سهلاً علي، فمن دواعي سروري أن نمتلك لاعبين بهذه النوعية”.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق