اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 2/11/2018 : ريال مدريد .. عشر إصابات عضلية في أقل من 90 يوماً

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هزت واقعة تحطم طائرة مالك نادي ليستر سيتي فيتشاي سريفادانابرابا عالم كرة القدم، التي اشتعلت فيها النيران بجوار ملعب الفريق “كينج باور”، بعد نهاية المباراة أمام وست هام يونايتد، التي انتهت بالتعادل (1ـ1) في الجولة العاشرة من بطولة الدوري “البريميرليج“.

أوضح الشهود أن المروحية أقلعت من الملعب قبل أن يختل توازنها بعد عدة ثوان لتتحطم بقرب مرآب السيارات “إي” الخاص بموظفي النادي، ولم يتم تحديد هوية الذين كانوا على متن المروحية حتى الآن.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فالطائرة الهليكوبتر أقلعت من الأرض حوالي الساعة 20:30 وتحطمت على مسافة 200 متر في غضون دقائق من إقلاعها.

رغم مرور أكثر من 12 ساعة على حادث سقوط الطائرة المروحية لمالك نادي ليستر سيتي الإنجليزي، فيتشاي سريفادانابرابا، لكن مصيره مازال مجهولا، بشأن إن كان في عداد الموتى أو حي يرزق، خاصة في ظل عدم صدور أي بيان رسمي من أي جهة.

في هذا التقرير نعرفكم أكثر على من هو فيتشاي سريفادانابرابا:

فيتشاي سريفادانابرابا هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كينج باور دوتي فريي” ، وهي سلسلة محلات تجارية معفاة من الرسوم الجمركية. (محلات للبيع بالتجزئة معفاة من دفع بعض الضرائب والرسوم المحلية أو الوطنية ، بشرط أن يتم بيع البضائع لمسافرين سيخرجونها من البلد.)

في ديسمبر 2009 صنفت مجلة “فوربس” فيتشاي سريفادانابرابا في المرتبة السابعة كأغنى رجل في تايلاند ، حيث تم تقدير ثروته بحوالي 3.3 مليار دولار أمريكي.

في أغسطس 2010 ، استولت شركة “كينج باور دوتي فريي”، ليصبح فيتشاي سريفادانابرابا مالكا للنادي، خلفا لميلان مانداريتش. في فبراير 2011 بينما استمر في العمل كمالك ، أصبح الإبن أيوات نائب رئيس مجلس الإدارة. في يوليو 2011 ، تم تغيير إسم ملعب النادي من “استاد كينج” إلى “كينج باور”.

ذهب ليستر سيتي للفوز بلقب الدوري الممتاز في موسم “2015ـ16” فيما تم تسميته بالمعجزة تحت قيادة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري. قبل موسم (2016ـ2017) بوقت قصير ، منح سريفادانابرابا 19 لاعباً سيارة (BMWi8) بسعر 100،000 جنيه إسترليني لكل منها، كهدية للفوز باللقب.

في مايو 2017 ، اشترى ناديه الثاني لكرة القدم ، ليوفين البلجيكي.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 2/11/2018 : ريال مدريد .. عشر إصابات عضلية في أقل من 90 يوماً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق