اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 2/11/2018 : زيدان يلمح إلى وجهته القادمة عبر مقطع فيديو!

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أدين المهاجم الإيطالي السابق فينشينزو ياكوينتا اليوم الأربعاء بالسجن لمدة عامين، في اطار محاكمة للمافيا. تم توجيه الاتهام إلى الفائز بكأس العالم مع منتخب إيطاليا في عام 2006، في ديسمبر 2015 بسبب حيازة أسلحة نارية بشكل غير قانوني ، بالإضافة إلى ضلوعه في جرائم مع “مافيا ندرانغيتا ، كالابريا”.

وفي مايو / أيار ، طلب المدعي العام حبسه لمدة ست سنوات، وسجن والده لمدة 19 عاماً. وتمت محاكمة أكثر من 140 شخصًا في واحدة من أبرز محاكمات المافيا في إيطاليا ، المشتبه في مساعدتهم “مافيا ندرانغيتا ، كالابريا”.

واليوم ، حُكم على فينشينزو ياكوينتا لمدة عامين ، بعد إدانته بحيازة أسلحة نارية بصورة غير مشروعة ، لكنه ك نفى تماما نيته في مساعدة المافيا.

وادعى ياكوينتا الذي عثر على بنادق ومسدسات في منزله، أنها تخص والده، الذي كان قد حظر منذ عام 2012 من حيازة الأسلحة النارية بسبب ارتباطه مع أشخاص على صلة بـ “مافيا ندرانغيتا ، كالابريا”.

ودافع ياكوينتا عن نفسه في تصريحات صحفية قائلا:”أنا شخص مشهور، اشتريت المسدسات للمستقبل أكثر من أي شيء آخر ، عندما توقفت عن اللعب. كنت أحب أن أذهب إلى ميدان الرماية “.

صدرت الأحكام على 148 متهما بعد أسبوعين من المداولات.

بموجب القانون الإيطالي ، لا يعتبر ياكوينتا مذنبا حتى يستنفد جميع مستويات الاستئناف ، لذلك لن يتم سجنه على الفور. ومن المرجح أن يبقى والده رهن الاحتجاز ، أو على الأقل رهن الإقامة الجبرية ، بسبب الجريمة الأكثر خطورة في رابطة المافيا.

ياكوينتا، الذي ولد قبل 38 عاما في كروتوني (كالابريا، جنوبا)، سجل 109 هدفا في الدوري الإيطالي، ظهر لأول مرة مع أودينيزي، ولعب لهم بين عامي 2000ـ2007، قبل الانتقال إلى يوفنتوس من عام 2007 إلى عام 2012.

كان دوليا إيطاليا بين عامي 2005 و 2010 ، لعب 40 مباراة مع منتخب بلاده ، الذي توج بطلا للعالم في ألمانيا 2006 بعد الفوز في النهائي في ركلات الترجيح ضد فرنسا.

في كأس العالم هذه ، كان ياكوينتا بطل الرواية بهدف (2ـ0) في المباراة الأولى من مرحلة المجموعات ضد غانا (2ـ0).

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 2/11/2018 : زيدان يلمح إلى وجهته القادمة عبر مقطع فيديو! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق