اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 1/11/2018 : سيرجي روبيرتو يعطي درسا للوبيتيجي في الكلاسيكو

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس أن اللاعب البرتغالي أندريه جوميز في طريق العودة إلى خلال الفترة القادمة ، بسبب عدم رغبة إيفرتون الإنجليزي ممارسة حقه بالشراء.

وانضم لاعب خط الوسط البرتغالي إلى إيفرتون في سوق الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة ، لكن النادي الإنجليزي قرر التخلص منه بسبب راتبه المرتفع من جهة وقيمة شرائه الضخمة من جهة أخرى.

وبعد ظهوره الأول ضد كريستال بالاس ، فقد ترك أندريه غوميز صورة جيدة في ذاكرة مشجعيه الجدد ، وهو نفس الشيء الذي حدث ضد مانشستر يونايتد ، على الرغم من أن النتيجة لم تكن إيجابية في نهاية المطاف.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن نهاية الموسم الجاري سوف يشهد عودة أندريه غوميز إلى برشلونة ، وذلك بسبب عدم وجود بند إجباري لشراء اللاعب البرتغالي من طرف ايفرتون في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده أندريه جوميز مع نادي برشلونة 100 مليون يورو ، لكن مجلس إدارة النادي الكتلوني سيكون على استعداد للتخلي عنه في الصيف المقبل مقابل مبلغ مخفض لأنه أصبح فائضاً عن الحاجة.

أهداف مباراة – ليونيسا 0 × 1 برشلونة.. فيديو

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 1/11/2018 : سيرجي روبيرتو يعطي درسا للوبيتيجي في الكلاسيكو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق