اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 1/11/2018 : تحذير قوي من الاتحاد البلجيكي لريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
جيتي إيميج

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن توصل لاتفاق مع النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور قبل انتقاله إلى عندما كان يلعب في صفوف فلامينجو.

وتعاقد ريال مدريد مع فينيسيوس في عام 2017، وانضم اللاعب للفريق في الصيف الماضي، وتؤكد صحيفة آس الإسبانية ان تكلفة الصفقة بلغت 61 مليون يورو وليس 45 مليون، حيث دفع النادي الملكي ثمانية ملايين يورو للوسطاء في الصفقة، وثمانية ملايين أخرى لأسرة اللاعب.

وبحسب ما نقلته نفس الصحيفة عن كوبيه، أن فينيسيوس كان قد اتفق مع برشلونة بالفعل قبل الانضمام إلى ريال مدريد، فقد توصل وكيل اللاعب لاتفاق مع أندري كوري مستشار النادي الكاتالوني في أمريكا الجنوبية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه رغم وجود اتفاق مبدئي بين فينسيوس وبرشلونة، إلا أن ريال مدريد دخل على الصفقة وحسمها لصالحه لأن البرسا كان يرفض تلبية مطالب النادي البرازيلي المالية.

يذكر أن فينيسيوس شارك يوم أمس في أول مباراة مع الفريق الاول بشكل أساسي، والتي كانت أمام ميليلية في بطولة كأس الملك، وقد صنع الهدف الثاني لزمله ماركو أسينسيو وقدم مستوى مميز في اللقاء.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 1/11/2018 : تحذير قوي من الاتحاد البلجيكي لريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق