اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 21/10/2018 : آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 21\10\2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – تعرض فريق لخسارة قاسية جديدة وهذه المرة على يد ضيفه ليفانتي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 /2019.

ويواصل فريق ريال مدريد نتائجه السلبية بفشله في الفوز بآخر خمس مباريات “أربعة هزائم وتعادل وحيد” في واحدة من أسوأ بدايات المرينجي على مدار تاريخه.

وتحدثت التقارير الصحفية الإسبانية عن إمكانية إقالة جولين لوبيتيجي من منصبه كمدرب للريال بعد نتائج المرينجي الكارثية.

ويتواجد حاليًا ريال مدريد في المركز الخامس بترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، وقد يتواجد في مركز متأخر في حالة فوز إسبانيول، وبلد الوليد في مباريات اليوم.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق الـ 21 من شهر أكتوبر الجاري :


صحيفة ديفنسا سنترال

صحيفة ديفنسا سنترال

ريال مدريد سيعلن إقالة لوبيتيجي خلال ساعات والبديل مفاجأة

أكدت شبكة “COPE” الإسبانية منذ لحظات قليلة، على أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، سيعلن عن إقالة المدرب جولين لوبيتيجي من منصبه في القلعة البيضاء، خلال الساعات القلية القادمة بعد العثور على البديل.

بيريزز

بيريز يفكر في تكرار تجربة

كشفت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن تفكير فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في تكرار تجربة الفرنسي زين الدين زيدان الذي نجح بشكل لايصدق خلال الفترة التي درب فيها اللوس بلانكوس، ولكن هذه المرة مع أسطورة سابقة للقلعة البيضاء وهو جوتي.

 إقرأ الخبر كاملاً
Marca

Marca

مُقلّد رونالدو يعمق جراح ريال مدريد بغيابه أمام

يرى قطاع عريض من جماهير نادي ريال مدريد، أن الموهوب يستحق فرصاً أكثر في المباريات القادمة، بسبب ما يتسم به اللاعب من مقومات جديرة بالثناء والإشادة، خاصة وأنه لا يتوقف عن التسجيل رفقة رديف الفريق الملكي.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

فينيسيوس جونيور يُسجل ويُطرد مع رديف ريال مدريد.. فيديو

يُواصل فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، إثبات حقيقة أنه يتسم بموهبةٍ لا تخطئها العين ومؤهلاتٍ تشي بالدهاء الكروي، وذلك حينما سجل هدفاً رائعاً مع رديف الفريق الملكي، في شباك سيلتا فيجو، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد.

اقرأ الخبر كاملاً


لوبيتيجيي

ثلاثة مدربين على طاولة بيريز لخلافة لوبيتيجي في ريال مدريد

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأحد، على أن هناك ثلاثة مدربين من العيار الثقيل على طاولة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، لخلافة أحدهم جولين لوبيتيجي المدير الفني للوس بلانكوس والمهدد بفقدان وظيفته.

 إقرأ الخبر كاملاً
صحيفة ديفنسا سنترال

صحيفة ديفنسا سنترال

لاعبو ريال مدريد ينقذون رقبة لوبيتيجي من مقصلة الإقالة

كشفت تقارير صحفية ووسائل إعلام إسبانية صباح اليوم الأحد، عن موافقة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد على استمرار المدرب جولين لوبيتيجي في قيادة الفريق الأبيض، وذلك بسبب الدعم الكبير من اللاعبين للمدير الفني السابق للمنتخب الإسباني.

 إقرأ الخبر كاملاً
صحيفة ديفنسا سنترال

صحيفة ديفنسا سنترال

ريال مدريد يعثر على حل للأزمة التهديفية

كشفت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن غضب شديد للغاية من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، من المستوى الذي يقدمه الفريق في الموسم الجاري، خاصة الخط الهجومي الذي فشل في تسجيل أي هدف خلال الخمسة مباريات الماضية.

 إقرأ الخبر كاملاً
Getty

Getty

سبب وحيد يمنع رئيس ريال مدريد من إقالة لوبيتيجي

يَرْزَحُ نادي ريال مدريد، تحت وطأة النتائج السلبية خلال المباريات القليلة الماضية، الأمر الذي جعل مدربه جولين لوبيتيجي مهدداً بالإقالة، ويبدو أن رقبته لن تفلت من مشنقة فلورنتينو بيريز، إلا في حالة وحيدة.

اقرأ الخبر كاملاً


FBL-ESP-FC-BARCELONA-REAL-MADRID

ماذا حدث في آخر كلاسيكو لُعب بدون رونالدو وميسي ؟

وهل سيكون للكلاسيكو معنى بدون كريستيانو رونالدو وليونيل ؟ هذا هو التساؤل الذي يدور في بال الكثيرين من عشاق ريال مدريد وبرشلونة في الوقت الحالي بعد أن تأكد غياب ميسي عن لقاء القمة المرتقب في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


Lionel-Messi-injured-during-Barcelona-match-against-Sevilla-and-leaves-the-pitch-holding-his-arm

أبرز عناوين الصحف الإسبانية.. ريال مدريد مُحطم وميسي يغيب عن

موقع سبورت 360 – تحدثت عناوين الصحف الإسبانية صباح اليوم الأحد عن سقوط ريال مدريد مرة أخرى على يد ليفانتي بملعب “سانتياجو برنابيو”، وفوز برشلونة على إشبيلية وإصابة بكسر في ذراعه اليمنى.

إقرأ الخبر من هنا


الباييس

الباييس

جماهير ريال مدريد تحدد المسؤول عن أزمة الهزائم المتتالية

أجرت صحيفة “آس” الإسبانية استفتاء على موقعها الرسمي على شبكة الأنترنيت، تحت عنوان من المسؤول عن أزمة ريال مدريد، وحدد اختيارين بين رئيس النادي فلورنيتيو بيريز، ومدرب الفريق جوليان لوبيتيجي.

إقرأ الخبر من هنا


جولين لوبيتيجي وفلورنتينو بيريز

جولين لوبيتيجي وفلورنتينو بيريز

ريال مدريد يحدد موعد إقالة لوبيتيجي والتعاقد مع كونتي

أصبحت أيام المدرب جولين لوبيتيجي في ريال مدريد معدودة حيث ينوي الرئيس فلورنتينو بيريز التخلص منه خلال الأيام القليلة المقبلة وبالتحديد بعد ضد برشلونة حسب أقوال صحيفة البايس صباح اليوم الأحد.

إقرأ الخبر من هنا


BBC Sport

BBC Sport

إصابة ميسي تُذكّر جماهير ريال مدريد بالليلة الظلماء

موقع سبورت 360 – بات في حُكم المؤكد، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي سوف يغيب عن لقاء الكلاسيكو، بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد، ليجد عشاق كرة القدم العالمية أنفسهم، أمام وضعية صعبة، من خلال عدم تواجد البولجا وكريستيانو رونالدو في قمة الدوري الإسباني، منذ أمد بعيد.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة موندو ديبورتيفو

المباريات الست التي سيغيب عنها ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – أصبح في حكم المؤكد غياب ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة عن الملاعب لفترة 3 أسابيع بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة إشبيلية الليلة في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Fox Sports

Fox Sports

رسمياً.. برشلونة يكشف عن مدة غياب ميسي

موقع سبورت 360 – كشف نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، عن مدة غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها مساء اليوم السبت، الأمر الذي حتم عليه ولوج المركز الطبي لتلقي الكشوفات بالأشعة.

إقرأ الخبر من هنا


FBL-ESP-LIGA-REALMADRID-LEVANTE

راموس يُحدد موقف لاعبي ريال مدريد من إقالة لوبيتيجي

لم يُؤيد سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، فكرة إقالة جولين لوبيتيجي من تدريب الفريق الملكي، حيث أشار المدافع الإسباني إلى أن اللاعبين يدعمون مدربهم في السراء والضراء، مؤكداً في الوقت نفسه، على أن الإدارة هي التي بإمكانها اتخاذ القرار المناسب.

اقرأ الخبر من هنا


Real-Madrid-0-2-Levante

ريال مدريد بقيادة لوبيتيجي يقترب من سجل خواندي راموس الكارثي

سيكون ريال مدريد على موعد مع رقم كارثي جديد ، وذلك في حال خسارته في مباراة اليوم ضد ليفانتي في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق