اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 4/10/2018 : لجنة العقوبات ترفض استئناف ريال مدريد بشأن كارفاخال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفضت لجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني اليوم الأربعاء الاستئناف الذي تقدم به نادي لإسقاط البطاقة الصفراء التي تحصل عليها ضد أتلتيكو مدريد.

وكان المدافع الإسباني قد تلقى بطاقة صفراء ضد الروخي بلانكوس في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في الجولة السابعة من الدوري الإسباني، وانتهت بالتعادل السلبي بصفر لمثله.

وكان كارفاخال يوم أمس الثلاثاء قد غادر مباراة سسكا موسكو التي خسر فيها ريال مدريد بهدف لصفر برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وهو يعاني من إصابة.

واستبدل المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي المدير الفني لنادي ريال مدريد كارفاخال بالشاب والوافد الجديد الذي عاد من الإصابة هو الآخر موخراً.

ويعاني ريال مدريد من أزمة كبيرة في مركز الأظهرة الأيمن والأيسر بعد إصابة البرازيلي ضد إشبيلية في الدوري الإسباني وعودة الإصابة لداني كارفاخال مرة أخرى.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق