اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 3/10/2018 : نافاس: رونالدو؟ لا يُمكن إخفاء الشمس بأصابع اليد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – اعترف شيردان شاكيري، لاعب نادي ، بأن الامتحان المنتظر بين الريدز ونابولي سيكون صعباً لأسباب متعددة ومختلفة، مؤكداً على أن ملعب الفريق الإيطالي يكون مرعباً للخصوم، لذلك تكون مهمة الفرق التي تزوره شاقة ومتعبة.

ويحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على نابولي، مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب ساو باولو بالجنوب الإيطالي، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مع العلم أن الفريق الأحمر يتصدر المجموعة بثلاث نقاط.

وقال شاكيري في تصريحات نقلتها صحيفة (ليفربول إيكو): “من الرائع دائماً اللعب في نابولي، عندما كنت مع إنتر ميلان ذلك الوقت كان ديربي كبير، هم يكرهون بعضهم البعض.. إنهم فريق جيد، لقد لعبوا معاً لسنوات عديدة”.

وتابع اللاعب السويسري تصريحاته في نفس الصدد، حيث قال: “لقد لعبنا معهم في تحضيرات ما قبل الموسم و فزنا 5/0 لكن هذه المباراة ستكون مختلفة تماماً للذهاب إلى هناك وأخذ الثلاث نقاط.. هم لديهم مشجعين مجانين”.

وواصل المتحدث نفسه تصريحاته، قائلاً: “[نابولي] اعتادوا على اللعب معاً لسنوات عديدة، وهو وضع مشابه بتوتنهام، ولكن أيضاً في الملعب عندما يلعبون في أرضهم يكون من الصعب دائماً الفوز بالمباراة في ساو باولو”.

واختتم: “ستكون مباراة صعبة، يجب أن نذهب إلى هناك و نحن واثقون، يجب أن تكون عقليتنا الذهاب إلى هناك للفوز بالمباراة لأنه إذا لم يكن أحد اللاعبين واثق 100٪، فَـلن تستطيع الفوز هناك، علينا أن نلعب من أجل الهيمنة على المباراة”.

يمكنك أيضاً مشاهدة: جميع أهداف أمس الثلاثاء 2-10-2018 في دوري أبطال أوروبا

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 3/10/2018 : نافاس: رونالدو؟ لا يُمكن إخفاء الشمس بأصابع اليد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق