اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 3/10/2018 : نجم ريال مدريد السابق: بنزيما وبيل لا يُشبهان رونالدو

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – تستمر إثارة مباريات دوري أبطال أوروبا في اليوم الثاني من الجولة الثانية من دور المجموعات من البطولة، بمباريات من العيار الثقيل، أقوى مباريات الأمس نظرًا لقوة الطرفين في أكثر من مباراة في النسخة الحالية لموسم 2018-2019 والذي يحمل لقبها في المواسم الثلاث الماضية فريق الإسباني والحاصل عليها في 13 مرة كرقم قياسي في تاريخ البطولة.

الإنجليزي بقيادة النجم المصري وبعد الإنتصار الأول على باريس سان جيرمان الفرنسي سيسافر إلى جنوب إيطاليا في لقاء صعب ومثير ضد فريق نابولي الإيطالي، الذي تعادل في المباراة الأولى خارج ملعبه أمام النجم الأحمر الصربي، وهي إحدى المباريات التي تعتبر خارج التوقعات نظرا لقوة الفريق الإيطالي على ملعبه ووسط جماهيره الغفيرة.

أما الإسباني وبعد التخبط المحلي بالتعادل في مبارتين والخسارة في مباراة على التوالي في الثلاث جولات التابعة لفوزه على أيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 5-0 سيخرج إلى ملعب ويمبلي الصعب لملاقاة نادي توتنهام الإنجليزي المستقر محليا والذي خسر المباراة الأولى ضد العملاق الإيطالي فريق إنتر ميلانو في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وفي مباراة أقل قوة ولكن ينتظر فيها الكثير من الإثارة سيستقبل بوروسيا دورتموند الألماني حامل لقب البطولة في عام 1997، بفريق موناكو الفرنسي المتأهل إلى نهائي نسخة 2004، في لقاء ألماني فرنسي قوي.

وإليكم جدول مباريات اليوم الأربعاء من مباريات دوري أبطال أوروبا ومواعيدها حسب توقيت القاهرة:

باريس سان جيرمان الفرنسي × النجم الأحمر الصربي.. الساعة 6:55 مساءًا

لوموكتيف موسكو الروسي × شالكه الألماني.. الساعة 6:55 مساءًا

أتليتكو مدريد الإسباني × كلوب بروج البلجيكي.. الساعة 9 مساءًا

بوروسيا دورتموند الألماني × موناكو الفرنسي.. الساعة 9 مساءًا

أيندهوفن الهولندي × إنتر ميلانو الإيطالي.. الساعة 9 مساءًا

توتنهام الإنجليزي × برشلونة الإسباني.. الساعة 9 مساءًا

نابولي الإيطالي × ليفربول الإنجليزي.. الساعة 9 مساءًا

بورتو البرتغالي × جالطة سراي التركي.. الساعة 9 مساءًا

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 3/10/2018 : نجم ريال مدريد السابق: بنزيما وبيل لا يُشبهان رونالدو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق