اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/10/2018 : لوبيتيجي يدفع نيمار إلى إلغاء فكرة الانتقال لريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية مساء اليوم الأثنين، عن خضوع النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ، لاختبار التصوير بالرنين المغناطيسي من أجل معرفة حجم إصابته.

ووفقاً للإذاعة الشهيرة والموثوقة في إسبانيا، فإن الدولي الويلزي جاريث بيل البالغ 29 عاماً، خضع للفحوصات الطبية صباح اليوم الأثنين في عيادة الفالديبيباس، وأثبتت أن لم تكن هناك أي إصابة للاعب ريال مدريد.

وأشارت إلى أن تم فحص جاريث بيل ولم يتم تحديد أي إصابة، وسوف يتدرب مع ريال مدريد يوم الثلاثاء القادم بشكل طبيعي، وذلك بعد عودتهم من روسيا عقب مواجهة سسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا، وبشكل كبير للغاية سيلعب ضد الافيس في الليجا.

وذكرت صحيفة “ماركا” أن الويلزي جاريث بيل لم يعاني من أي إصابة حسب الفحوصات الطبية للاعب، وسيشارك في تدريبات فريق ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل.

وكان جاريث بيل قد غادر أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، في ديربي العاصمة أمام الجار اللدود أتلتيكو مدريد، في فترة الراحة ما بين الشوطين، ليدخل مكانه داني سيبايوس، مع العلم أن اللقاء انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/10/2018 : لوبيتيجي يدفع نيمار إلى إلغاء فكرة الانتقال لريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق