اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/10/2018 : لوبيتيجي يكشف عن سبب استبعاد راموس من مواجهة سسكا موسكو

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية منذ أيام قليلة، حقيقة والأسباب الرئيسية حول رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وفاجأ كريستيانو رونالدو الجميع، عندما قرر ترك الإسباني بعد 9 مواسم من الأرقام التاريخية والانجازات مع النادي الملكي والذهاب في تجرية وتحدي جديد إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن أحد أسباب رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد، بسبب استياء المهاجم البرتغالي من وضعيته بين أساطير النادي الملكي تحديداً أمام الأسطورة دي ستيفانو.

وكشفت الصحيفة أن رونالدو كان يشتكي للمقربين منه دائماً من وضعيته أمام دي ستيفانو حيث كان يردد :”ما الذي يجب علي فعله حتى لا يقدموا دي ستيفانو علي”.

وردت صحيفة “ماركا” الإسبانية بقوة على كريستيانو رونالدو، حيث رصدت بعض الأسباب التاريخية التي يتفوق فيها دي ستيفانو على كريستيانو رونالدو في وجهة نظر الصحيفة الإسبانية، حيث وجهت له الحديث “لذلك نخبرك عزيزي كريستيانو رونالدو بأن دي ستيفانو كان وسيبقى ملك ريال مدريد”.

وهنا نستعرض لكم أسباب تفضيل صحيفة ماركا دي ستيفانو على كريستيانو رونالدو..

1- قبل مجيء دي ستيفانو إلى ريال مدريد كان النادي قوياً، لكن عند رحيله أصبح الأفضل في التاريخ.

2- قبل مجيء دي ستيفانو كان ريال مدريد يملك لقبين فقط في الدوري الإسباني، وبعد رحيله أصبح يملك 10 ألقاب.

3- مع مجيء دي ستيفانو انطلقت بطولة دوري أبطال أوروبا وريال مدريد احتكر لقبها في 5 مناسبات متتالية.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/10/2018 : لوبيتيجي يكشف عن سبب استبعاد راموس من مواجهة سسكا موسكو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق