اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/10/2018 : تقارير إسبانية تكشف عن حجم إصابة جاريث بيل

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعيش أوقات عصيبة بعد البداية المتذبذبة في الدوري الأسباني وتعثره في آخر مباراتين بالهزيمة من إشبيلية والتعادل في الديربي ضد أتلتيكو مدريد، وازدادت الأمور تعقيداً بعد أن ضربت عاصفة الإصابات صفوف الفريق في الأونة الأخيرة.

ريال مدريد وصل إلى روسيا لمواجهة سسكا موسكو يوم غد الثلاثاء ضمن إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وشهدت بعثة الفريق غياب 4 لاعبين أساسيين وهم جاريث بيل، إيسكو، مارسيلو وسيرجيو راموس.

ومن الوارد جداً أن يدفع جولين لوبيتيجي بداني سيبايوس الذي قدم مباراة جيدة في الديربي بدلاً من جاريث بيل، بينما سيلعب ماركو أسينسيو وكريم بنزيما في خط الهجوم، أما ثلاثي خط الوسط فلن يتغير عليه شيء بتواجد لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو، وبالتالي لن يكون هناك مشكلة بتعويض النجم الويلزي وإيسكو.

لكن المشكلة الأكبر تكمن في غياب راموس ومارسيلو، حيث سيضطر المدرب لوبيتيجي للدفع بخيسوس فاييخو أو سيرجي ريجيلون لأن ناتشو سيعوض مركز واحد فقط، وسيكون هذا الظهور الأول لكلا اللاعبين في الموسم الحالي.

وتؤكد التقارير أن ريجيلون يحظى بثقة المدرب لوبيتيجي ويرى أنه قادر على تعويض مارسيلو في حالات الطوارئ، وهو السبب الذي جعله يسمح لثيو هيرنانديز بالرحيل، بينما لا يحظى فاييخو بنفس القدر من الثقة.

وهناك خيار آخر قد يلجأ له المدرب لوبيتيجي لتجنب الاعتماد على لاعبين قليلي الخبرة مثل ريجيلون وفاييخو، ويتمثل بالدفع بألفارو أودريوزولا في مركز الظهير الأيسر، أو إشراكه بدلاً من داني كارفاخال كظهير أيمن ويتحول الأخير ليحل مكان مارسيلو.

وفيما يلي 4 خيارات لتعويض مارسيلو وراموس سيطبق لوبيتيجي إحداها في المباراة القادمة :-

كارفاخال .. فاران .. فاييخو .. ناتشو

كارفاخال .. فاران .. ناتشو .. ريجيلون

كارفاخال .. فاران .. ناتشو .. أودريوزولا

أودريوزولا .. فاران .. ناتشو .. كارفاخال

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/10/2018 : تقارير إسبانية تكشف عن حجم إصابة جاريث بيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق