اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/10/2018 : آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم الأحد 30\9\2018

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – تعادل فريق أمام جاره أتلتيكو مدريد سلبيًا بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

واستضاف فريق ريال مدريد على ملعبه “سانتياجو برنابيو” جاره أتلتيكو مدريد مساء أمس السبت في ديربي العاصمة الإسبانية، ضمن قمة لقاءات الليجا هذا الأسبوع.

وفشل ريال مدريد في هز شباك جاره أتلتيكو مدريد، ليستمر الريال بدون تحقيق أي فوز بعد خسارته في اللقاء السابق أمام إشبيلية، والآن يتعادل مع الأتلتي.

ويستعد ريال مدريد لمباراته المنتظرة في دوري أبطال أوروبا، حينما يلاقي مضيفه سيسكا موسكو الروسي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدور المجموعات بالمسابقة الأوروبية.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق الـ 30 من شهر سبتمبر الجاري :


سيبايوو

لوبيتيجي يضحي بأفضل لاعب في العالم لعيون سيبايوس

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأحد، أن المدرب المخضرم جولين لوبيتيجيالمدير الفني لنادي ريال مدريد، يفكر في التضحية بالنجم الكرواتي لوكا مودريتش وأفضل لاعب في العالم، وذلك من أجل اللاعب الشاب داني سيبايوس.

إقرأ الخبر كاملاً

رونالدو يوفي

رونالدو لا يثق في قدرة جاريث بيل على قيادة ريال مدريد

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأحد، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدوالمنضم حديثاً لنادي يوفنتوس الإيطالي، لا يثق في قدرة الويلزي جاريث بيل على قيادة فريق بحجم ريال مدريد، خاصة وبعد رحيله من القلعة البيضاء.

إقرأ الخبر كاملاً

بطل

غيابات مؤثرة في قائمة ريال مدريد لمواجهة سسكا موسكو

أعلن المدرب المخضرم جولين لوبيتيجي المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن قائمة فريقه الملكي في مواجهة نادي سسكا موسكو الروسي، في المباراة التي ستجمع الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً

لوبتي

بداية لوبيتيجي مع ريال مدريد تشبه انطلاقة زيدان

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية صباح اليوم الأحد، عن أن بداية المدرب المخضرم جولين لوبيتيجي مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، تشبه انطلاقة الفرنسي زين الدين زيدان مع الفريق منذ عام.

إقرأ الخبر كاملاً

Athletic Club v Real Madrid CF - La Liga

العُقم الهجومي يصيب نجوم ريال مدريد

تغنت جماهير نادي ريال مدريد، بالبداية القوية التي بصم عليها الثنائي كريم بنزيما وجاريث بيل، ما جعل البعض يردد ما مفاده أن النجم الفرنسي والجناح الويلزي تحررا من ظل كريستيانو رونالدو، لكن الأرقام الأخيرة التي حققها الميرنجي، تنسجم مع كلام آخر يُستفاد منه، أن الفريق يعاني من العقم الهجومي.

اقرأ الخبر كاملاً


1538262848_795163_1538262907_noticia_normal

لعنة شهر سبتمبر تواصل مطاردة جاريث بيل

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد معتاد على الإصابات في شهر سبتمبر الجاري الذي يتعرض فيه لإصابة على الأقل في كل عام منذ وصوله إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر كاملاً


ronaldo

تفاصيل جديدة ومثيرة بشأن رحيل رونالدو عن ريال مدريد

نشرت تقارير صحفية إسبانية تفاصيل جديدة بشأن رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد وانتقاله إلى يوفنتوس الذي ما زال يثير الجدل حتى يومنا هذا لأن القرار فاجأ الجميع ولم يكن متوقعاً.

إقرأ الخبر من هنا


Untitled design (1)

بتراجع ريال مدريد وبرشلونة هل نشاهد تنافس رباعي في الدوري الإسباني ؟

لم يتوقع عشاق وريال مدريد أن تكون انطلاقة الفريقين متشابهة إلى هذا الحد في الموسم الحالي من الدوري الإسباني، فبعد 7 جولات على بداية الليجا نشاهد أن كلا الفريقين يقعان جنباً إلى جنب في قمة ترتيب المسابقة.

إقرأ التقرير من هنا


1538247247_623484_1538248657_noticia_normal

جريزمان يوضح السبب الذي دفعه للسخرية من راموس

موقع سبورت 360 – أنهى الفرنسي أنطوان جريزمان نجم فريق أتلتيكو مدريد الجدل حول حقيقة خلافاته مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، بالتأكيد على أنه تجمعه بقائد المرينجي علاقة صداقة مميزة، مشيرًا إلى أن ما حدث بينه وبين راموس مجرد مزحة.

إقرأ الخبر من هنا


a1386c7c945519ec4248d7718439848d

الصحافة العالمية تشيد بأداء كورتوا وأوبلاك الاستثنائي في ديربي مدريد

موقع سبورت 360 – أشادت الصحف العالمية في عددها الصادر بتاريخ اليوم الأحد بالأداء الاستثنائي والمميز الذي ظهر عليه حارسا مرمى أتلتيكو مدريد، وريال مدريد “جان أوبلاك، وتيبو كورتوا” في ديربي “العاصمة” مساء أمس السبت.

إقرأ الخبر من هنا


a080478d651f60489d6088d74f51b50c

إصابة بيل تعطي لوبيتيجي حلولاً إضافية في المباريات المقبلة !

موقع سبورت 360 – انتهى لقاء ديربي “مدريد” بالتعادل السلبي بين ريال مدريد، وأتلتيكو مدريد في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، ضمن فعاليات الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

إقرأ التقرير من هنا


DoSr2JaXkAIN8fh

لعنة خاصة تُطارد ريال مدريد كُلَّما تعثر برشلونة

موقع سبورت 360 – شهدت الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، تعثر الغريمين التقليديين، ريال مدريد وبرشلونة، حيث سقط الأول في فخ التعادل أمام أتلتيكو مدريد، في ديربي العاصمة الإسبانية، بينما أفلت الثاني من خسارة جديدة ضد أتلتيك بيلباو في الكامب نو.

إقرأ الخبر من هنا


real3

السخرية من برشلونة وريال مدريد تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي – وتويتر .. والخ – موجة من السخرية على النتائج التي يحققها قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد في الجولات الأخيرة من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


DoQFtkQXsAEoE2x

سيميوني يُهاجم التحكيم بعد التعادل أمام ريال مدريد

موقع سبورت 360 – اشتكى دييجو سيميوني، مدرب نادي أتلتيكو مدريد، من بعض الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها حكم مباراة الديربي أمام ريال مدريد، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن اللقاء كان صعباً، رغم أن الفريق الملكي كان الأخطر في الشوط الثاني.

إقرأ الخبر من هنا


barca

برشلونة وريال مدريد يعيشان كابوساً في أخر جولات الدوري الإسباني !

مرت الجولات الأخيرة كالصاعقة على رأس جماهير برشلونة وريال مدريد بعد ترنحمها في المباريات التي لعبهما الفريقين في الدوري الإسباني ، واليوم السبت ازداد الوضع سوءاً.

إقرأ الخبر من هنا


Lopetegui

لوبيتيجي: استحقينا الفوز وهذا سبب إقحام فينيسيوس

موقع سبورت 360 – يرى يولين لوبيتيجي المدير الفني الإسباني لفريق نادي ريال مدريد أن فريقه استحق الفوز على أتلتيكو مدريد في الديربي لحساب الجولة 7 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


DoSkfnCXoAEqDFF

الكشف عن مدى خطورة إصابة جاريث بيل

تلقى نادي ريال مدريد، ضربة موجعة، بإصابة النجم الويلزي جاريث بيل، وهو ما يؤشر إلى إمكانية غيابه عن المباريات القليلة المقبلة، الأمر الذي أزعج الطاقم الطبي، بسبب الخوف من ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة كما حصل في الأعوام السابقة.

اقرأ الخبر من هنا


eden-hazard-chelsea-2018-19_16raw7cm5nu3j1q46v235ztjtr

هازارد يُوضح سبب فشل انتقاله إلى ريال مدريد

لم يجد إدين هازارد، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، صعوبة كبيرة في الاعتراف بأنه كان يريد مغادرة الفريق اللندني خلال لانتقالات الصيفية الماضية، مشيراً إلى أن قدوم ماوريسيو ساري هو السبب الأول وراء بقائه.

اقرأ الخبر من هنا


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/10/2018 : آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم الأحد 30\9\2018 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق