اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/10/2018 : ريال مدريد يفكر في مكافأة سيبايوس

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأحد، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً لنادي يوفنتوس الإيطالي، لا يثق في قدرة الويلزي جاريث بيل على قيادة فريق بحجم ، خاصة وبعد رحيله من القلعة البيضاء.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، فوجئ بأن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لم يوقع مع أي لاعب بعد رحيله، والوثوق بالويلزي جاريث بيل لقيادة خط هجوم الفريق.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو، يرى أن الويلزي جاريث بيل غير مستعد لقيادة فريق بحجم ريال مدريد، خاصة ومع كثرة إصاباته منذ وصوله إلى السانتياجو بيرنابيو، ويؤكد على افتقاد الفريق الملكي لخدماته بعد انتقاله إلى يوفنتوس.

وبعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد الإسباني وانتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، أصبح الويلزي جاريث بيل الرجل الأول في القلعة البيضاء تحت قيادة المدرب الجديد جولين لوبيتيجي.

وكان قد انتقل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي الجاري، قادماً من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وتسمى صفقة القرن والتي وصلت قيمتها إلى 105 مليون يورو.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/10/2018 : ريال مدريد يفكر في مكافأة سيبايوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق