اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/10/2018 : رونالدو لا يثق في قدرة جاريث بيل على قيادة ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – تغنت جماهير نادي ، بالبداية القوية التي بصم عليها الثنائي كريم بنزيما وجاريث بيل، ما جعل البعض يردد ما مفاده أن النجم الفرنسي والجناح الويلزي تحررا من ظل كريستيانو رونالدو، لكن الأرقام الأخيرة التي حققها الميرنجي، تنسجم مع كلام آخر يُستفاد منه، أن الفريق يعاني من العقم الهجومي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد ضل طريق الشباك، حيث غاب عن التسجيل في الجولتين الماضيتين أمام إشبيلية ثم أتلتيكو مدريد، وقد كلفه هذا الأمر إهدار 5 نقاط، كانت كفيلة بأن تضعه في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن ريال مدريد زار شباك الخصوم في مناسبتين فقط خلال آخر 4 جولات من المنافسة المحلية، وهي حصيلة هزيلة لهجوم المرينجي في وقتٍ حساسٍ من المسابقة، لأن غياب العقم كان بإمكانه أن يعطي الفريق دفعة كبيرة في سباق اللقب.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن كريم بنزيما وجاريث بيل، وبعد بداية قوية، توقفا عن التسجيل وتركا ريال مدريد بدون أهداف، حيث سجل كلاهما آخر أهدافهما ضد ليجانيس، ومنذ ذلك الحين غابا معاً عن التسجيل، وتصادف ذلك مع فترة قلة الأهداف الحالية.

وأشارت الصحيفة سالفة الذكر، إلى أن سيرجيو راموس يعي تماماً أن الأهداف هي التي تمنح الفريق الانتصارات، وقد قال بعد التعادل أمام أتلتيكو مدريد: “لقد افتقرنا للتسجيل، في الحقيقة كنا نأمل أن نحظى بثلاثِ نقاطٍ كاملة، إنه لمن المؤسف عدم نجاحنا أمام المرمى”.

يمكنك أيضاً مشاهدة: تقييم لاعبي ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/10/2018 : رونالدو لا يثق في قدرة جاريث بيل على قيادة ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق