اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/10/2018 : غيابات مؤثرة في قائمة ريال مدريد لمواجهة سسكا موسكو

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن الحديث الذي تم ما بين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، والحكم الألماني فيليكس بريش بعد قرار الأخير بطرد رونالدو في مباراة اليوفي بدوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس قد حل ضيفًا على فريق فالنسيا الإسباني في أولى مباريات اليوفي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وانتهت المباراة بفوز الضيوف يوفنتوس على أصحاب الأرض “فالنسيا” بهدفين نظيفين، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثامنة بدور المجموعات بدوري الأبطال.

وشهدت هذه المباراة أحداثًا مثيرة في بدايتها، بعد قرار الحكم الألماني فيليكس بريش بطرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد ضرب مدافع فالنسيا بدون الكرة.

وفتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تحقيقًا حول طرد رونالدو، وسوف يتم التعامل مع القضية من قبل لجنة الانضباط يوم الخميس المقبل.

ودخل كريستيانو رونالدو في نوبة بكاء بعد قرار الحكم الظالم في وجهة نظره، حيث أكد بعض المحللين بأن اللاعب لم يفعل أي شيء يستوجب عليه الطرد.

ولكن في تقرير حكم المباراة فإن رونالدو قد قام بشد شعر مدافع فالنسيا، لذلك قام الحكم الألماني بطرده في الدقيقة الـ 30 من عمر الشوط الأول.

وأشارت الصحيفة الكتالونية أن بعض اللقطات التليفزيونية كشفت عن الحوار الذي حدث بين رونالدو، والحكم، حيث قال رونالدو بعد طرده “لم أفعل أي شيء”، وتوسل اللاعب البرتغالي الحكم بريش أن يعود عن قراره، ولكن دون جدوى.

الجدير بالذكر أن التقارير الصحفية تؤكد غياب رونالدو عن مباراة وحيدة بعد طرده، لذلك سيتواجد النجم البرتغالي في مباراة يوفنتوس المرتقبة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

تدخل قوي على حارس بوكا جونيورز وحكم المباراة يلجأ لتقنية الفيديو

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/10/2018 : غيابات مؤثرة في قائمة ريال مدريد لمواجهة سسكا موسكو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق