اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/10/2018 : بداية لوبيتيجي مع ريال مدريد تشبه انطلاقة زيدان

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن الويلزي جاريث بيل نجم معتاد على الإصابات في شهر سبتمبر الجاري الذي يتعرض فيه لإصابة على الأقل في كل عام منذ وصوله إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

واضطر المدرب جولين لوبيتيجي لاتسبدال جاريث بيل بعد نهاية الشوط الأول من مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد يوم أمس، وذلك بسبب معاناته من إصابة، ودفع بالنجم الشاب داني سيبايوس الذي قدم أداء مميز جداً عند دخوله.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جاريث بيل يتعرض للإصابة دائماً في شهر سبتمر، وعام 2014 هو الوحيد الذي أكمل فيه هذا الشهر بدون إصابات، لكن سرعان ما تعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب لـ11 مباراة في شهر أكتوبر.

وهذه الإصابة رقم 20 التي يتعرض لها النجم الويلزي منذ انتقاله لريال مدريد عام 2013، وغاب بسبب هذه الإصابات لمدة 393 يوماً، وهذا الرقم قابل للزيادة بعد إصابة يوم أمس.

ويواجه لوبيتيجي معضلة كبيرة بعد إصابة بيل الذي من المفترض أن يسد الفراغ الذي تركه كريستيانو رونالدو، حيث أصبحت حلوله الهجومية قليلة جداً، لكنه يملك خيارات أخرى في خط الوسط يمكنها تقديم الإضافة.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/10/2018 : بداية لوبيتيجي مع ريال مدريد تشبه انطلاقة زيدان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق