اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 14/9/2018 : آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم الجمعة 14\9\2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستعد لخوض اختبار صعب عندما يحل ضيفاً على ملعب سان ماميس لمواجهة أتلتيك بيلباو يوم غد السبت لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني، ويمكن القول أنها المباراة الأصعب على الفريق مع المدرب جولين لوبيتيجي بعد لقاء أتلتيكو مدريد في السوبر الأوروبي.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة تربعه على صدارة الترتيب بالفوز على بيلباو غداً، حيث يتصدر سلم الترتيب برصيد  9 نقاط بالمناصفة مع الذي يتفوق بفارق الأهداف.

وما زال رحيل كريستيانو رونالدو أكثر ما يشغل بال الصحافة في ريال مدريد رغم أن اللاعبين لم يحاولون التقليل من أهمية هذا الأمر من خلال تصريحاتهم.

ويعد الفوز بلقب الهدف الأول للنادي الملكي في الموسم الحالي بعد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات في آخر 5 مواسم، فهذا اللقب فاز به الفريق مرتين فقط في آخر 10 سنوات.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 آخر أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 14 من شهر سبتمبر الحالي:-


ronaldo-nd-ramos

لاعبو ريال مدريد لا يتوقفون عن استفزاز رونالدو

سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية الضوء على علاقة لاعبي ريال مدريد بكريستيانو رونالدو بعد رحيل الأخير عن صفوف الفريق وانتقاله إلى يوفنتوس بصفقة بلغت 112 مليون يورو.

إقرأ الخبر كاملاً


perez-neymar

رئيس سان جيرمان يشكك بنزاهة ريال مدريد بخصوص

أعرب رئيس باريس سان جيرمان عن استيائه من محاولة ريال مدريد التفاوض مع النجم البرازيلي نيمار خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه لا يحبذ اتصالات الأندية مع لاعبيه دون علم الإدارة.

إقرأ الخبر كاملاً


FBL-EUR-C1-REAL-MADRID-BAYERN-MUNICH

3 خيارات لإراحة في مباراة ريال مدريد القادمة

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد يفكر في إراحة النجم البرازيلي كاسيميرو خلال مواجهة اتلتيك بيلباو يوم غد السبت التي ستقام على ملعب سان ماميس لحساب الجولة الرابعة من بطولة الليجا.

إقرأ الخبر كاملاً


960

جاريث بيل يحتفل بذكرى ظهوره الأول مع ريال مدريد .. كل ما قدمه

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الويلزي جاريث بيل يحتفل بالذكرى الخامسة لظهوره الأول مع ريال مدريد اليوم الجمعة الموافق 14 من شهر سبتمبر، وذلك بعد أن انضم للفريق في صيف 2013 قادماً من توتنهام بصفقة بلغت 96 مليون يورو.

إقرأ الخبر كاملاً


pep-guardiola-cropped_8wlk5o9jo92810dvj4guaf7br

جوارديولا يكشف عن أفضل نسخة من ريال مدريد في التاريخ

كشف بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن أفضل نسخة لريال مدريد منذ تأسيس النادي والتي أبدى إعجابه بها بسبب الطريقة المميزة التي كان يلعب بها الفريق آنذاك.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق