اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 5/8/2018 : أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم الأحد 5\8\2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – تستعد كبرى أندية أوروبا حاليًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2018 / 2019 من خلال التعاقد مع لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وتصب أندية الدوري الإنجليزي كامل تركيزها حاليًا على سوق الانتقالات الصيفية الذي سيغلق في التاسع من شهر أغسطس الجاري أي بعد أربعة أيام فقط، بقرار من الاتحاد الإنجليزي بغلق الميركاتو قبل انطلاق البريميرليج يوم الجمعة المقبل.

وبالنسبة لفريق ريال مدريد فهو يواصل التزام الهدوء في الميركاتو بالرغم من رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الصيف، وعدم التعاقد بعد مع لاعب يعوضه.

أما برشلونة فسوق الانتقالات الصيفية بالنسبة له قد انتهت بعد التعاقد مع صفقته الرابعة بشكل رسمي – التشيلي أرتورو فيدال نجم بايرن ميونخ الألماني-.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بسوق الانتقالات الصيفية اليوم الأحد الموافق الـ 5 من شهر أغسطس الجاري :


arturo-vidal-bayern-munich_1w8mz9wrssxb01aq8ec0j6r8cj

كشفت الصحافة الألمانية وبالتحديد صحيفة “بيلد” ، عن سبب تفضل انتقال أرتورو فيدال نجم الفريق السابق إلى نادي برشلونة مُفضلاً له عن نادي إنتر الإيطالي.

اقرأ الخبر من هنا


GettyImages-999729760

6 بدائل سيعوض أحدهم مودريتش في ريال مدريد

تزداد الأخبار التي تربط لوكا مودريتش بالرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف والانتقال إلى إنتر ميلان المهتم في الاستفادة من خدماته. أمر سيدفع المدرب الجديد جوليان لوبيتيجي إلى التعامل معه في حال حدث، وهنا 6 خيارات مطروحة من صحيفة “آس”، منها خيارين من داخل النادي.

إقرأ الخبر من هنا


skysports-sterling-guardiola_4268743

جوارديولا يرغب في بقاء ستيرلنج لمدة طويلة

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني الإسباني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن رغبته وأمله في بقاء نجم فريقه، اللاعب رحيم ستيرلنج ولمدة طويلة.

إقرأ الخبر من هنا


toby

ساعات قليلة تفصل مانشستر يونايتد عن التعاقد مع ألدرفيريلد

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “ميرور” الإنجليزية بأن نادي مانشستر يونايتد يحاول حسم صفقة المدافع البلجيكي توبي ألدرفايريلد لاعب فريق توتنهام هوتسبور لصالحه، خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


31886-large

الإنتر يحاول خطف هدف ميلان في الصيف بيرنارد

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن نادي إنتر ميلان يرغب بشدة في التعاقد مع البرازيلي بيرنارد لاعب فريق شاختار الأوكراني السابق، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


lopetegui_real_madrid

هل ريال مدريد بحاجة للتعاقد مع هازارد أو نيمار؟ لوبيتيجي يجيب

موقع سبورت 360 – رفض جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد الإسباني الحالي الحديث عن إمكانية التعاقد في المستقبل مع البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي، أو البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيرًا إلى أن الريال يمتلك لاعبين مميزين أمثال ماركو أسينسيو.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-999733898

سباليتي يترك الباب مفتوحا بشأن إمكانية ضم مودريتش

كشف مدرب إنتر ميلانو لوسيانو سباليتي بشكل واضح وصريح عن أمله في أن تنجح إدارة ناديه في التوقيع مع نجم خط وسط ريال مدريد لوكا مودريتش.

إقرأ الخبر من هنا


i

لوبيتيجي يؤكد استمرار لوكا مودريتش مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أكد جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد الإسباني بأن نجمه الكرواتي لوكا مودريتش سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل، كما وضح من قبل فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

إقرأ الخبر من هنا


93831199

رسميًا.. أليكس فيدال ينتقل إلى إشبيلية

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم السبت عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن انتقال لاعبه الإسباني أليكس فيدال إلى إشبيلية الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق