اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 1/8/2018 : أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم الأربعاء 1\8\2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – اشتعلت سوق الانتقالات الصيفية بين كبار أندية الدوريات الأوروبية، رغبةً منهم في التعاقد مع لاعبين جدد قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2018 / 2019.

ويتبقى فقط أقل من عشرة أيام على غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، بقرار من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ولذلك فإن أندية البريميرليج تصب كامل تركيزها على التعاقد مع لاعبين جدد.

وبالنسبة لريال مدريد فإن الأمور مازالت هادئة داخل أروقة النادي، بالرغم من رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الصيف لصفوف يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت التقارير الصحفية أن اقترب بشدة من التعاقد مع البلجيكي حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، ولكن حتى الآن لم يتعاقد المرينجي مع بديل رونالدو.

ويخطط الإسباني للتعاقد مع صفقة رابعة، وستكون في خط الوسط، والاسم الأبرز للانتقال للبلوجرانا هو أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بسوق الانتقالات الصيفية اليوم الأربعاء الموافق الـ 1 من شهر أغسطس الحالي :


luka-modric-cropped_1f5rq8yayhzjl12eur1g9hp3fi

يتحرك لضم !

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الإيطالية أن نادي إنتر ميلان يتحرك لضم النجم الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


E19E2998-CA32-4AAC-AFDE-E274C33CB2AB

رسمياً .. أتلتيكو مدريد يعوض فيرساليكو بالتعاقد مع سانتياجو أرياس

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني رسمياً تعاقده مع الظهير الأيمن الكولومبي سانتياجو أرياس قادماً من صفوف بي اس في أيندهوفين الهولندي في صفقة انتقال دائم مقابل 18 مليون يورو.

إقرأ الخبر من هنا


49918CF9-5745-4330-8CED-8D5188C932B7

عاجل .. كورتوا لاعباً في ريال مدريد خلال ساعات

بات البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا


lewa

بايرن ميونخ غير مستعد لبيع ليفاندوفسكي بأي ثمن

موقع سبورت 360 – أكد كارل هاينز رومينيجه رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني أن النادي البافاري غير مستعد لبيع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأساسي مهما تلقى من عروض مغرية.

إقرأ الخبر من هنا


vrsaljko

رسميًا .. إنتر ميلان يستعير فرساليكو من أتلتيكو مدريد

موقع سبورت 360 – أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي عن توصله لاتفاق مع نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني من أجل استعارة المدافع سيم فرساليكو خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر من هنا


Kovacic

تشيلسي يستفسر عن وضعية كوفاسيتش مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن تشيلسي الإنجليزي قد استفسر عن وضعية ماتيو كوفاسيتش نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني مع النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق