اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/6/2018 : ريال مدريد يوجه تركيزه نحو أنطونيو كونتي

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي أصبح من بين أقوى المرشحين لخلافة زين الدين زيدان على رأس الإدارة الفنية لريال مدريد.

ويجد النادي الملكي نفسه في وضعية صعبة بعد إعلان زين الدين زيدان استقالته بشكل مفاجئ من الإدارة الفنية بعد قيادة الفريق للقبه الثالث تواليا في دوري أبطال أوروبا.

كان النادي الإسباني يريد موريسيو بوتشتينيو ، لكنه وقع للتو عقدًا جديدًا مع توتنهام، وبحسب ماركا ، فإن كونتي هو الآن أحد المرشحين لهذا المنصب ، حيث انهارت علاقته مع تشيلسي بشكل كامل.

على الرغم من فوزه بالدوري الإنجليزي الممتاز في أول موسم له، وكأس الاتحاد الإنجليزي، في موسمه الثاني ، إلا أن كونتي والنادي مستمران في الجدال حول الانتقالات، والاستراتيجية العامة.

ومع ذلك ، ادعى رئيس مورسيا فيكتور غالفيز أن لاعب خط الوسط السابق في جوتي قد قبل مهمة تدريب ريال مدريد. فقط 41 عاما ، تقاعد في عام 2011، وكان مدرب ريال مدريد للشباب منذ عام 2013، وحقق معهم نجاحات مهمة.

وكانت تقارير قد ادعت توصل تشلسي إلى اتفاق مع لوران بلان، لكنه خطة بديلة، حيث يستمرون في انتظار أن يكسر سارّي عقده مع نابولي.

شاهد .. ريفالدو يوضح ما ينقص ميسي لكي يصل لمستوى مارادونا

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/6/2018 : ريال مدريد يوجه تركيزه نحو أنطونيو كونتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق