اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/6/2018 : ميسي يعلق على رحيل زيدان وتصريحات رونالدو

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث رافاييل فاران مدافع فريق نادي الإسباني عن المدير الفني الجديد للفريق خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.

وكان أسطورة الكرة الفرنسية قد صدم الجميع بإعلانه الرحيل عن تدريب الفريق الملكي خلال مؤتمر صحفي أمس، بعد موسمين ونصف قضاها بين جدران سانتياجو بيرنابيو، حقق من خلالها إنجازًا ضخمًا بالتتويج بثلاثة ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا في آخر 3 أعوام.

قلب الدفاع الفرنسي والذي سيكون حاضرًا في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا تحدث خلال مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء مازحًا الصحفيين “أي نوع من المدربين يحتاجه ريال مدريد؟ أعتقد أنت بحاجة إلى مدرب جيد”.

وأضاف “مدرب قادر على الدخول في سياق ريال مدريد مع الكثير من الضغط. زيزو قام بشيء يصعب القيام به مجددًا. لن نطلب من المدرب الجديد الفوز بكل هذه البطولات في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة”.

وتابع “أعتقد أن هناك مدربين جيدين جدًا في أوروبا وسنرى من سيتم اختياره. يجب أن يكون شخصًا ذو شخصية ترقى إلى مستوى التحدي”.

كل ما تريد معرفته عن نيمار قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/6/2018 : ميسي يعلق على رحيل زيدان وتصريحات رونالدو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق