اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/6/2018 : رونالدو يقدم قائمة اللاعبين الأفضل في العالم مستقبلاً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أنهى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف الإسباني، فترة الأجازة القصيرة التي حصل عليها، بعد تتويجه مع النادي الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي، مع نهاية منافسات الموسم (2017-2018).

وراقبت الكاميرات لحظات وصول رونالدو وأفراد عائلته، التي تضم خطيبته جورجينا رودريجيز، وأطفاله الأربعة، ووالدته وشقيقاته، أثناء وصولهم إلى المطار للصعود على متن الطائرة الخاصة للسفر إلى البرتغال.

كان رونالدو قضى أيام أجازته في مدينة ملقا الإسبانية التي تطل بسواحلها على البحر الأبيض المتوسط، واستمتع بالرحلات البحرية على متن اليخت الخاص الذي قام بتأجيره لصالحه طوال فترة عطلته.

الانضمام للتدريب

وشارك قائد منتخب البرتغال في التدريب مع بقية زملائه وخاض عدداً من التدريبات البدنية والفنية ، وذلك بعد أن حصل على عدة أيام من الراحة على مدار الأسبوع الماضي.

ويستعد رونالدو البالغ من العمر 33 عاما للمشاركة في نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه ، في حين سوف يسعى للفوز بالبطولة التي فشل بها في محاولاته الثلاث الأخيرة.

وظهر رونالدو في حالة معنوية عالية بعد إجازته القصيرة مع أحبائه ، فيما سيتطلع إلى مباراة البرتغال الودية الأخيرة أمام المنتخب الجزائري في لشبونة قبل المشاركة في مونديال روسيا.

وستخوض البرتغال اختباراً صعباً في مباراتها الأولى في كأس العالم 2018 عندما تواجه إسبانيا في منافسات المجموعة الثانية يوم الجمعة 15 يونيو الجاري ، قبل أن تنهي المجموعة بمباراتها ضد وإيران.

كل ما تريد معرفته عن هاري كين قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق