اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/6/2018 : أفضل قرارات زيدان في مسيرته كمدرب لـ ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ادعت صحيفة سبورت الإسبانية أن كريستيانو رونالدو مهاجم يشعر أن الرئيس فلورنتينو بيريز يدفعه للرحيل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وكان رونالدو قد ألمح إلى إمكانية رحيله عن صفوف ريال مدريد في الصيف بعد تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ، حيث قال”كان من الرائع التواجد في ريال مدريد، سأخبر الجماهير بجوابي النهائي بخصوص مستقبلي خلال أيام”.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو مقتنع أن إدارة ريال مدريد تحاول دفعه للرحيل في ظل رغبتها بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار الذي سيكلف النادي أموال طائلة لجلبه من نادي باريس سان جيرمان.

وأضاف التقرير أن فلورنتينو بيريز وعد رونالدو بتجديد عقده عقب تألقه في نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس، لكنه أخلف بوعده ولم يقدم له عرض.

وانتظر رونالدو العديد من الأشهر لكي ينفذ بيريز وعده، وهو ما جعله يظن أن النادي يريد منه الرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي.

وكان بيريز قد اجتمع مع خورخي مينديز وكيل أعمال الدون في مارس الماضي واتفقا على أن يتم زيادة راتبه من 21 مليون يورو إلى 30 مليون يورو صافية من الضرائب، لكن بعد أن أخلف بيريز بوعده مع رونالدو، أصبح الأخير يطالب براتب يتراوح ما بين 75 مليون إلى 80 مليون يورو شاملة الضرائب.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الخامسة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/6/2018 : أفضل قرارات زيدان في مسيرته كمدرب لـ ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق